أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

مقتل القيادي #الحوثي الحسين علي عامر و 17 من مرافقيه في #الجوف “اخباراليمن”

عاصفة الحزم
عاصفة الحزم

مقتل القيادي #الحوثي الحسين علي عامر و 17 من مرافقيه في #الجوف “اخباراليمن” حيث ننقل لكم عبر صحيفة العين اخر اخباراليمن اليوم 28-2-2016 وذلك في اخبار عاجلة من صحافة نت ، و مصادر نت اليوم 28/2/2016 .

حيث شنت طائرات التحالف غارات جوية اصباح اليوم استهدفت عدد من المواقع التابعة لجماعة الحوثي والرئيس السابق علي صالح بمحافظة الجوف شمالي البلاد ، وذكرت مصادر محلية أن القيادي الحوثي الحسين علي عامر و 17 من مرافقيه قتلوا في غارة جوية بمديرية المصلوب في محافظة الجوف ، وتشهد المحافظة مواجهات مسلحة متواصلة بين المقاومة الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي والحوثيين .

من جانب اخر ؛ كشف اللواء أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة أن خبيرين إيرانيين قتلا في غارة لطيران التحالف العربي تم في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية ، وقال اللواء الوائلي إن الغارة النوعية للتحالف العربي بقيادة المملكة استهدفت سيارتهما في منطقة الساقية بمديرية الغيل بالمحافظة كما اسفرت الغارة عن مقتل قيادات حوثية .

واضاف: لاتزال بعض الأماكن والمديريات في الجوف تحت سيطرة الحوثيين بسبب ضعف الامكانيات فى الجيش الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي والمقاومة الشعبية ولولا ذلك لكنّا الان في حرف سفيان في صعدة معقل الحوثي .

وقد شنت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات صالح بمحافظة الجوف شمال اليمن ، وذكرت مصادر محلية أن غارة جوية لمقاتلات التحالف دمرت آلية عسكرية للحوثيين تحمل سلاح وذخيرة بمنطقة الساقية بمديرية الغيل جنوب الجوف وشوهدت السنة اللهب تتصاعد منه .

سبق وان استهدفت مقاتلات التحالف ليل امس السبت مدفعية للحوثيين بقرية آل مسلم بمديرية الغيل كما بغارة مماثلة مركبة للحوثيين بمنطقة حليف جنوب الغيل .

المصدر : صحافة نت + المصدر اليمني + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *