الرئيسية » أخبار » اخر اخبار اليمن اليوم 27/2/2016 .. من اليمن الان تم إغتيال العميد الجعفري رئيس الإستخبارات اليمنية
اخبار اليمن اليوم
اخبار اليمن اليوم

اخر اخبار اليمن اليوم 27/2/2016 .. من اليمن الان تم إغتيال العميد الجعفري رئيس الإستخبارات اليمنية

اخر اخبار اليمن اليوم 27/2/2016 وقد نقدم لكم علي صحيفة العين اليوم اخبار اليمن الان اليوم الاحد اخبار اليمن عاجل و الان و من اليمن الان تم إغتيال العميد الجعفري رئيس الإستخبارات اليمنية ، في متابعة لآخر مستجدات الأخبار اليمنية التصريح في يوم السبت الموافق السابع والعشرون من فبراير عن اغتيال رئيس شعبة الإستخبارات اليمنية ، حيث صرحت بعض المصادر عن اغتيال رئيس شعبة الإستخبارات في الجيش اليمني ، حيث قام مجهولون ب إغتيال العميد الجعرفي في أثناء تواجده في حي السعادة الواقع في مديرية خور مكسر في مدينة عدن .

ومن اخر اخبار اليمن .. كما تم التصريح أيضا بأن مدينة عدن كانت قد تعرضت في الأسابيع الأخيرة للعديد من الإغتيالات والهجمات الإرهابية والتي استهدفت العديد من المقار العسكرية للجيش اليمني .

اخر اخبار اليمن اليوم 27/2/2016

وكان من الاخبار اليوم ، اخر اخبار اليمن اليوم  كان بالإضافة إلي قتل أربعة عشر شخصا تابعيين لعصابات الإنقلاب المسلحة ومن بينهم قيادي حوثي بالإضافة إلي التحليق الكثيف لطائرات التحالف ، كما قتل اربعة عشر شخصا من جماعة الحوثيين المسلحة والقوات المؤية للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح و بالإضافة إلي اصابة اعداد كبيرة منهمنتيجة للاشتباكات مع قوات المقاومة الشعبية اليمنية وقوات الجيش اليمني في العديد من المناطق التابعة لمحافظة تعز اليمنية .

وقد تم التصريح عن استخدام قوات الجيش اليمني الوطني وقوات المقاومة الشعبية للمدفعية الثقيلة من أجل استهداف احد نقاط تمركز جماعة الحوثيين المسلحة والقوات المؤيدة للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح  في منطقة الحولجة الواقعة في مديرية الأقروض والتي تتبع محافظة تعز مما أسفر عن مقتل أحدى عشر من الانقلابيين بالإضافة إلي اصابة سبعة آخرين منهم  اخر اخبار اليمن .

و قد كانت قوات المقاومة الشعبية اليمنية بمعاونة قوات الجيش اليمني الوطني قد تمكنت من قتل ثلاثة من التابعين لجماهة الحوثيين المسلحة والقوات المؤيدة للرئيس اليمني المخلوع في أحد العمليات العسكرية في منطقة الشقب والتي تقع في جنوب مدينة تعز ، اخر اخبار اليمن كما قامت بعض المصادر بالتصريح عن أن من بين الثلاثة الذين قتلوا أبو صابر وهو أحد القادة الحوثيين البارزين في محافظة تعز .

اقرأ ايضا : اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه: حقيقة انسحاب #الجيش الاماراتي من #عدن “مصادر نت” مطار عدن يستأنف الرحلات قريبا “مصادرنت” ، “صحافة نت اليمن”.. المصادر نت اخباراليمن 25 فبراير 2016 اخبار صنعاء وتعز ولحج ومأرب اخبار صحافة نت.com اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه 25.2 ، “صحافه نت”بيان مجلس الامن حول اليمن والحوثيين – مصادر نت اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه الخميس المصادر نت 25/2/2016 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *