أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

اليمن الان عاجل “مصادر نت” اسقاط #طائرة سعودية في #تعز -مصادرنت- سقوط طائرة سعودية في باب المندب

اخبار اليمن

اليمن الان عاجل “مصادر نت” اسقاط #طائرة سعودية في #تعز -مصادرنت- سقوط طائرة سعودية في باب المندب حيث قالت المصادر العسكرية اليوم ان الدفاعات الارضية التابعة لمليشيات الحوثي الإنقلابية والمخلوع صالح تمكنت من إسقاط طائرة إستطلاع بدون طيار قبل قليل جنوب مدينة تعز .

وقالت مصادر خاصة إن الدفاعات الارضية لقوات صالح ومليشيات الحوثي تمكنت قبل دقائق من اسقاط طائرة استطلاع بدون طيار في منطقة الوازعية جنوب مدينة تعز دون ان تشير الى جنسية الطائرة التي سقطت .

من جانب اخر قالت قناة المسيرة التابعة للميلشيات الحوثية ان الجيش اليمني واللجان الشعبية اسقطوا عصر اليوم الجمعة مروحية عسكرية تابعة للغزاة في منطقة عزان بمديرية ذباب القريبة من باب المندب بمحافظة تعز جنوب غربي البلاد .

وأوضح مصدر عسكري أن المروحية كانت تقوم باعتداءات على المواطنين والمارة في المنطقة حينما استهدفها الجيش واللجان الشعبية وتمكنوا من اسقاطها ، وأضاف المصدر أن طيران التحالف العربي شن غارتين على المنطقة ذاتها بعد وقت قصير من إسقاط المروحية .

إلى ذلك دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات للمقاومة الشعبية في مديرية الوازعية من نفس المحافظة بعدد من صواريخ الكتيوشا ، وأصابت الصواريخ أهدافها بدقة عالية موقعة قتلى وجرحى في عناصر التحالف العربي كما تم تكبيدهم خسائر فادحة في العتاد والعدة .

وكانت شنت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية يوم أمس الخميس قصفاً صاروخياً على تجمعات التحالف العربي في المنطقة الجنوبية لمدينة ذباب بالمحافظة .

المصدر : المسيرة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *