الرئيسية » أخبار » “صحافة نت اليمن”.. المصادر نت اخباراليمن 25 فبراير 2016 اخبار صنعاء وتعز ولحج ومأرب اخبار صحافة نت.com اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه 25.2
اخبار اليمن اليوم
اخبار اليمن اليوم

“صحافة نت اليمن”.. المصادر نت اخباراليمن 25 فبراير 2016 اخبار صنعاء وتعز ولحج ومأرب اخبار صحافة نت.com اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه 25.2

“صحافة نت اليمن”.. المصادر نت اخباراليمن 25 فبراير 2016 اخبار صنعاء وتعز ولحج ومأرب اخبار صحافة نت.com اخر اخبار اليمن خلال نصف ساعه 25.2 حيث قالت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية اليمنية إن مواجهات شرسة اندلعت فجر اليوم بين الجيش اليمني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح من جهة أخرى في جبهات القتال بصنعاء وتعز ومأرب ولحج وسط تقدم للمقاومة والجيش اليمني بعد وصول تعزيزات كبيرة من قوات الجيش إلى عدة جبهات .

وقالت المصادر لـبوابة العين إن المقاومة والجيش اليمني فرضا حصارا مسلحا على تجمعات الحوثيين وقوات صالح في سوق مسورة شرق صنعاء فيما تدور حاليا مواجهات عنيفة في عدة جبهات شمال وشرق العاصمة مشيرة إلى أن المليشيات نصبت قاذفة صواريخ كاتيوشا في جبل عرامة المطل على مركز المديرية واستهدفوا بعدة قذائف مناطق الفرضة وبران .

إلى ذلك جدد طيران التحالف العربي غاراته العنيفة على مواقع وتجمعات الحوثيين وقوات صالح في مناطق خولان وبني حشيش ونقيل بن غيلان شمال شرق صنعاء وشن فجر اليوم الخميس سلسلة غارات على ألوية الصواريخ في فج عطان وأيضا جبل النهدين المطل على دار الرئاسة .

وفي محافظة مأرب شمال شرقي اليمن تواصلت المواجهات العنيفة بين قوات الشرعية والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى في محيط مديرية صرواح غرب المحافظة وأحكمت قوات الجيش والمقاومة سيطرتها الكاملة على جبال اتياس والجبل الأحمر وتصفية جيوب المتمردين منها نهائيا .

وفي محافظة تعز وسط اليمن أكدت مصادر ميدانية في المقاومة لـبوابة العين أن أفراد المقاومة تمكنوا من أسر عدد من المليشيات في مديرية حيفان جنوب المدينة فيما تواصلت المواجهات بين الجيش والمقاومة مع مليشيات الحوثي وصالح في عدد من الجبهات ، وقالت مصادر طبية إن 14 من المليشيات قتلوا وجرح العشرات في المواجهات شرق وغرب وجنوب المدينة .

وفي محافظة لحج جنوبي اليمن تواصلت المعارك العنيفة في محيط بلدة كرش شمال المحافظة ، وقال المتحدث باسم المقاومة والجيش في منطقة العند قائد نصر إن الحوثيون يستميتون للسيطرة على مواقع المقاومة في الرزينة وجبل العسقة بكرش لكن المقاومة والجيش تصدوا لهم مؤكدا مقتل وجرح 20 مسلحاً من الحوثيين وقوات صالح كما أجبرت المقاومة المليشيات على التراجع .

وفي محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن شن طيران التحالف أربع غارات على مقر اللواء 19 مخلفة عددا من القتلى والجرحى في صفوف المتمردين وتدمير عدد من الآليات العسكرية .

المصدر : المصادر نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *