الرئيسية » أخبار » “صحافة نت 24” اخبار اليمن خلال نصف ساعه #صاروخ الجوف اليوم تصريح #الاحمر عن #صنعاء الاربعاء “صحافه نت” 24 فبراير 2016
صاروخ قاهر 1
صاروخ قاهر 1

“صحافة نت 24” اخبار اليمن خلال نصف ساعه #صاروخ الجوف اليوم تصريح #الاحمر عن #صنعاء الاربعاء “صحافه نت” 24 فبراير 2016

“صحافة نت 24” اخبار اليمن خلال نصف ساعه #صاروخ الجوف اليوم #الاحمر يستعد لتحرير #صنعاء الاربعاء “صحافه نت” 24 فبراير 2016 ، حيث أعلن مصدر عسكري يمني أن الوحدات الصاروخية بقوات صالح مسنوده باللجان الشعبية أطلقت فجر اليوم الأربعاء صاروخاً بالستياً من نوع قاهر-1 على تجمعات عسكرية لقوات هادي ومرتزقة العدوان في منطقة بئر المرازيق بمحافظة الجوف .

واوضح المصدر أن عملية إطلاق الصاروخ البالستي تمت بعد عملية رصد وجمع معلومات دقيقة حول تحركات قوات هادي والتحالف وتجمعاتهم بالمنطقة ، وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية موقعاً عشرات القتلى والجرحى كما دمر آليات وعتادا عسكرياً ضخماً تابع للقوات .

وكانت قوات صالح والحوثيين قد أطلقت يوم الـ 14 من الشهر الحالي صاروخا بالستياً من النوع ذاته على مطار أبها الإقليمي .

من جهة اخري؛ أكد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر, ضرورة تنفيذ قادة المليشيا الانقلابية في بلاده، لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 .

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن الأحمر, استعرض خلال لقائه اليوم في مدينة الرياض، السفير البريطاني لدى اليمن ادموند فيتون بروان، الاستعدادات العسكرية الجارية لتحرير بقية المحافظات ومنها العاصمة صنعاء من المليشيا الانقلابية .

وأشار الأحمر إلى الجرائم التي ترتكبها الميليشيا الانقلابية بحق المدنيين، وما تفرضه من حصار ظالم على مدينة تعز ومنعها وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى سكان المدينة, مثمناً في الوقت ذاته دور بريطانيا في مساندة ودعم الشرعية الدستورية في بلاده ممثلة في الرئيس هادي .

من جهته، أكد السفير البريطاني وقوف بلاده إلى جانب أمن واستقرار ووحدة اليمن واستمرار دعم بلاده للشرعية الدستورية حتى إنهاء انقلاب مليشيا الحوثي وقوات صالح.

المصدر : مصادر نت + صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *