أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

صحافة نت sahafah-net .. اخبار #اليمن اليوم الاحد 21/2/2016 خلال نصف ساعة “Yemen News” حريم السلطان هادى والاخوان ، سيطرة القاعدة علي احور #مصادرنت

صحافة نت sahafah-net .. اخبار #اليمن اليوم الاثنين 15/2/2016 خلال نصف ساعة “Yemen News” إقتراب المقاومة الان من صنعاء اخبار اليمن 15 فبراير 2016 #صحافة_نت يمن الان صحافة

صحافة نت sahafah-net .. اخبار #اليمن اليوم الاحد 21/2/2016 خلال نصف ساعة “Yemen News” الخليجيين يسبون هادي والاخوان بسبب زيارة اسطنبول ، سيطرة القاعدة علي احور #مصادرنت ، حيث وصف مسؤول خليجي جماعة هادي وقيادات حزب الاصلاح الاخواني بأنهم كـ حريم السلطان العثماني، في اشارة منه لعشرات القيادات المرتزقة التي تقيم في اسطنبول .

وقال العقيد ركن فهد الشليمي والذي يعد من اكبر داعمي العدوان على اليمن، ان قيادات الاخوان وقيادات المرتزقة الذين يقيمون في الخارج هم عبارة عن حريم السلطان، الذي يتفرج على المعارك،من فنادق اسطنبول، داعيا في نفس الوقت هذه القيادات، لترك الفنادق والملاهي،والرجوع الى اليمن ومشاركة قوات العدوان .

وكان الشليمي قد وصف قيادات الاخوان والمرتزقة في عدة تغريدات وكـذا في مقابلات علة قنوات فضائية كبيرة بأنهم عبارة عن بائعي شرفهم، وانهم حق اموال وكلام فقط .

هذه الاوصاف وغيرها لـ قيادات المرتزقة وافرادهم ليست الاولى حيث خرج عشرات القيادات الخليجية لتصف هؤلاء المرتزقة بأنهم هواة سلطة وأموال، وعديمي شرف، الامر الذي يكشف كيف يتصرف الخليجيون مع بائعي الارض اليمنية وخدامهم .

فهد الشليمي الظفيري هو عقيد ركن متقاعد ومحلل سياسي كويتي، ورئيس المنتدى الخليجي للأمن والسلام بكوغر ومنسق عام منظمات كوغر في الكويت .

من جانب اخر ؛ حشدت قبائل باكازم بمديرية أحور التابعة لمحافظة أبين – جنوب اليمن- عشرات المقاتلين من أبناء القبيلة استعداداً لمواجهة مسلحي تنظيم القاعدة الذين سيطروا على المديرية صباح اليوم السبت .

وأوضحت مصادر قلبية أن عشرات المسلحين اجتمعوا ظهر اليوم السبت من قبائل باكازم وأبناء القبائل المجاورة لتدارس الوضع في المديرية بعد مقتل عدد من أبناء القبيلة اليوم على يد مسلحي القاعدة التي أعدمت أحدهم ذبحاً بالسكاكين وفصلت رأسه عن جسده .

وأضافت المصادر أن القبائل تواصلت مع قيادات المقاومة الشعبية من أبناء المحافظات الجنوبية بسرعة الالتفاف حولأبناء القبائل لطرد مسلحي القاعدة الذين باتوا يشكلون خطراً كبيراًللمدنيين وقوات الجيش والمقاومة في محافظة أبين .

وكان تنظيم القاعدة قد سيطر اليوم على مديرية أحور بعد اشتباكات مع رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل الذين كانوا يسيطرون على المديريرة منذ خروج مليشيات الحوثي وصالح نهاية يوليو من العام الماضي .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *