الرئيسية | أخبار

تعرف علي اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة ابو ظبي الجديد بالانابة

تعرف علي اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة ابو ظبي الجديد بالانابة

تعرف علي اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة ابو ظبي الجديد بالانابة ننشر لكم نبذة مختصرة عن اللواء مكتوم علي الشريفي ، الذي تم تعيينه صباح اليوم ، الثلاثاء ، الموافق السادس عشر من فبراير الحالي لعام 2016 ، من قبل مرسوما اميريا اصدره صاحب السمو الشيخ ، خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس دولة الامارات  “حفظه الله و رعاه”، وكان بصفته ايضا حاكما لإمارة أبوظبي ، و الذي تققر فيه ترقية العميد ، مكتوم علي الشريفي ، إلى رتبة لواء ، فضلا عن تعيينه مديرا عاما لشرطة أبوظبي بالإنابة.

اللواء مكتوم علي الشريفي مديرا عاما لشرطة ابو ظبي

اصدر مرسوما اميريا ، من قبل خليفة بن زايد آل نهيان ، و هو القائد العام للقوات المسلحة ، و رئيس دولة الامارات العربية ، و بصفته حاكما لامارة ابو ظبي مرسوما يفيد بتعيين مكتوم علي الشريفي ، مديرا عاما للشرطة بعد ترقيته لرتبة لواء ، بينما تم تعيين ، اللواء محمد خلفان الرميثي ، قائدا عاما لشرطة ابو ظبي.

جدير بالذكر ان مكتوم علي الشريفي كان مدير مديرية شرطة العاصمة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ، و قد قضي فترة كبيرة في خدمة المجتمع ، بالاخص في مجال القضايا الجنائية و مكافحة المخدرات.

و قد تدرج و شغل عدد من الوظائف و المناصب ، و التي كانت اغلبها في مدينتيّ أبوظبي و العين ، اثبت كفائته في العمل الشرطي خاصة في التحريات الجنائية و مكافحة المخدرات ، لخدمة وطنه.

يؤمن باهمية و احقية المرأة في شغل وظائف في العمل الشرطي ، له العديد من الهوايات و الرياضات المفضلة لديه ، هدفه الاسمي خدمة وطنه الامارات ، و مساعدة المواطنين في العيش بسلام ، بعيدا عن الجرائم الجنائية او ما شابهها.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *