أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

برنامج “وش السعد” بستمر بعد الاتفاق علي إجراء تعديلات من الحلقة 2 وش السعد محمد سعد

وش السعد

برنامج “وش السعد” حيث يتم الاستمرار بعد الاتفاق علي إجراء تعديلات من الحلقة 2 وش السعد محمد سعد ، وقد كشفت مصادر اليوم عن استمرار بث حلقات برنامج “وش السعد” للفنان محمد سعد وذلك بعد الاتفاق علي اجراء تعديلات بدءا من الحلقة 2 ، وقال صادق الصباح، منتج برنامج “وش السعد” إنه اجتمع مع الفنان محمد سعد، واتفقا على إجراء بعض التعديلات فى البرنامج بدءا من الحلقة المقبلة، ووضع مادة كوميدية هادفة، يكون لها أثر على المشاهدين، بعيدا عن أى ألفاظ خارجة أو خادشة للحياء.

و قد أكد منتج البرنامج، فى تصريحات صحفية اليوم الي ، أن البرنامج مستمر وسيستمر ، موضحا أن هناك من يسعون لنشر شائعات تضر بالعمل عن قصد، لأهداف معينة خاصة بهم.

و قد كان برنامج “وش السعد” قد واجه حملة هجوم شرسة من قبل البعض من متابعي حلقات البرنامج المعروض علي قنوات إم بي سي ، وتقدم كل من المستشار أشرف فرحات والدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغان للنائب العام طالب الأول بوقف عرض حلقات برنامج “وش السعد” وطالب الثاني بمحاكمة مقدم البرنامج الفانان محمد سعد .

برنامج “وش السعد” بستمر بعد الاتفاق علي إجراء تعديلات من الحلقة 2 وش السعد محمد سعد

واستند البلاغان المقدمان ضد برنامج وش السعد إلي تقديم البرنامج ما يخالف القيم والأخلاق، واحتوائه على إيحاءات جنسية تخالف تقاليد المجتمع المصرى، وش السعد  ولا يمكن تصنيف هذه الجرائم تحت حرية الإبداع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *