الرئيسية | أخبار

عبدالله جابر الخالدي .. معلم تربية اسلامية سعودي يقتل 6 معلمين في اقتحام مكتب تعليم جازان الداير بني مالك

عبدالله جابر الخالدي
عبدالله جابر الخالدي

عبدالله جابر الخالدي .. معلم تربية اسلامية سعودي يقتل 6 معلمين في اقتحام مكتب تعليم جازان الداير بني مالك ، وفي اخر المتابعات الاخبارية لهذا الخبر السعودي حيث اتهمت بعض الصفحات بان المعلم ينتمي لداعش والاخر اتهمه بانه وقع في ضائقة ومن جانب اخر انتقل مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس وعدد من قيادات التعليم بصبيا إلى محافظة الداير للوقوف على حالة منسوبي المكتب والاطمئنان على المصابين .

وذلك بعد الهجوم المسلح الذي وقع ظهر اليوم وأسفر عن مصرع ستة أشخاص وإصابة آخرين ، وقد قال الناطق الإعلامي باسم تعليم صبيا الاستاذ علي الخواجي: تعرض مكتب التعليم بمحافظة الداير التابع لإدارة تعليم محافظة صبيا عند الساعة 1:33 من بعد ظهر اليوم الخميس الموافق 2-5-1437هـ .

لحادث اعتداء مسلح راح ضحيته ستة من منسوبي المكتب ثلاثة مشرفين تربويين وثلاثة إداريين فيما تم إصابة اثنين من الإداريين حالة أحدهما حرجة وما زالا يتلقيان العلاج بمستشفى الداير العام .

من جهة أخرى تلقى مدير تعليم صبيا اتصالاً من وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى للاطمئنان على حالة المصابين حيث وجّه بتوفير كافة الدعم لهم ولا يزال الحادث رهن متابعة الجهات الأمنية ، وتتقدم إدارة التعليم بصبيا وكافة منسوبيها بتعازيها الحارة إلى ذوي المتوفين.

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *