الرئيسية | أخبار

“مؤسسة الحياة” تنشر الاصدار المرعب واقتلوهم حيث ثقفتموهم الدوله الاسلاميه منفذي هجمات باريس “new isis paris video” اصدار واقتلوهم حيث ثقفتموهم

واقتلوهم حيث ثقفتموهم الدوله الاسلاميه
واقتلوهم حيث ثقفتموهم الدوله الاسلاميه

نشرت مؤسسة الحياة التابعة للدولة الاسلامية داعش؛ اصدارا يحتوي على فيديوهات لمنفذي هجمات باريس ، الاصدار الجديد من ولاية حلب وبدأ الفيديو بكلمة من المتحدث الرسمي للدولة الاسلامية داعش ابو محمد العدناني ، عنوان اصدار داعش الجديد واقتلوهم حيث ثقفتموهم .

أصدر تنظيم الدولة الإسلامية داعش مساء الأحد 24 يناير/كانون الثاني 2016 شريطاً مصوراً يظهر 9 من عناصره قال إنهم نفذوا هجمات باريس في نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 والتي قتل فيها 130 شخصاً .

وفي شريط فيديو بعنوان اقتلوهم حيث ثقفتموهم بثه مركز الحياة الإعلامي التابع للتنظيم وتداولته مواقع جهادية يظهر من قدموا على أنهم منفذو الهجمات وهم يقومون بأعمال عنيفة أو تدريبات ويتحدثون باللغة الفرنسية .

ومنفذو الهجمات كما يظهرهم شريط الفيديو هم 4 بلجيكيين و3 فرنسيين وعراقيان وجاء في شريط الفيديو بالفرنسية والعربية هذه هي الرسالة الأخيرة لأسود الخلافة الـ 9 الذين تحركوا في عرينهم ليجعلوا فرنسا تجثو على ركبتيها .

ويتضمن الفيديو مشاهد من هجمات باريس والعمليات الأمنية التي نفَّذتها القوات الخاصة الفرنسية إثر الهجمات وكان التنظيم أعلن مسؤوليته عن الهجمات التي استهدفت مواقع مختلفة بينها محيط إستاد دو فرانس في الضاحية الشمالية لباريس وحانات ومقاهي في شرق العاصمة الفرنسية إضافة إلى قاعة مسرح باتاكلان وتخللتها تفجيرات انتحارية وعمليات إطلاق نار .

المصدر : huffpostarabi + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *