أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

هل داعش السبب في حريق دبي اليوم dubai fire accident address hotel 2016 سبب حريق فندق العنوان دبي مول

dubai fire accident address hotel 2016
dubai fire accident address hotel 2016

اسباب حريق دبي 2016 هل داعش السبب في حريق دبي اليوم dubai fire accident address hotel 2016 سبب حريق فندق العنوان دبي مول حيث أفادت تقارير إعلامية بأن حريقاً هائلاً اندلع قبل قليل في أحد الفنادق بإمارة دبي قبل الاحتفالات برأس السنة الجديدة دون الكشف عن أي تفاصيل كاملة حول الحادث الذي يقع على مقربة من برج خليفة .

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن الحريق اندلع في فندق داون تاون ويتم السيطرة عليه من قبل سلطات الدفاع المدني والجهات المعنية وقال شهود عيان إن كتلاً ضخمة من اللهب شوهدت تخرج من الفندق .

وأفادت فضائية سكاي نيوز عربية في نبأ عاجل نقلاً عن مراسلها أن الحريق نشب في أحد فنادق دبي وأن الجهات المعنية تتعامل مع الحادث وقد أكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن ‏الحريق الذي اندلع في فندق العنوان داون تاون بدأ في الطابق 20 من خارج البرج فقط مبينا أن الأنظمة الداخلية المخصصة لمكافحة الحريق تعمل الآن لتجنب وصول الحريق للداخل .

‏وأوضحت حكومة دبي أن هناك 4 فرق إطفاء في الموقع للتعامل مع الحريق وضمان سلامة الجميع مشيرة إلى أن الجهات المختصة وفرق الدفاع المدني عملت على إخلاء الفندق والتعامل مع الحريق وفيما لم تشير الأنباء الى تسجيل إصابات في الحريق اكدت حكومة دبي بان ‏احتفالات دبي بمناسبة رأس السنة الجديدة قائمة وفقا للجدول المعلن .

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي عن السيطرة على 90% من الحريق الذي اندلع مساء اليوم في فندق العنوان داون تاون متوقعة أن تتم السيطرة على الحريق بالكامل خلال نصف ساعة .

كشف المكتب الإعلامي لحكومة دبي عن ‏تسجيل 14 إصابة بسيطة وتسجيل حالة متوسطة وإصابة بجلطة قلبية جراء التدافع والدخان المنتشر جراء الحريق الذي اندلع في الفندق مساء اليوم مؤكداً أنه ليس من بين المصابين أي أطفال .

وكانت حكومة دبي قد أكدت بأن الحريق اندلع في البرج الخارجي مشيرة إلى تمكن فرق الإطفاء من السيطرة بنسبة 90% على الحريق متوقعة السيطرة عليه بشكل كامل خلال الدقائق القليلة المقبلة .

من جهته اعرب اعداد من انصار ننظيم الدولة الاسلامية داعش الارهابية عن فرحتهم بهذا الحريق الكبير باعتبار الامارات مشتركة في قصف مواقع داعش وذلك من خلال مشاركتها للتحالف الدولي وايضا اعربوا عن فرحتهم بذلك بطرق متعدده حتي وصل بعضهم الي تبني هذا الحريق ! التي لم تتضح اسبابه الي الان .

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *