أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

خطاب البغدادي الاخير اعماق خطاب ابو بكر البغدادي الاخير 2015 خطبة ابو بكر البغدادي السبت الماضي اخر تسجيل صوتي لابو بكر البغدادي مؤسسة الفرقان

خطاب البغدادي الاخير

خطاب البغدادي الاخير اعماق خطاب ابو بكر البغدادي الاخير 2015 خطبة ابو بكر البغدادي السبت الماضي اخر تسجيل صوتي لابو بكر البغدادي مؤسسة الفرقان حيث أفاد تسجيل صوتي منسوب لخليفة داعش أبوبكر البغدادي بأن تنظيم الدولة الإسلامية لم تضعفه غارات روسيا ولا التحالف الذي تقوده أميركا .

وقال صوت المتحدث في التسجيل دولتكم بخير وكلما ازدادت الحرب ضدها واشتدت بها المحن ازداد صفها نقاء وازدادت صلابة على حد قوله وتم بث التسجيل على حسابات على تويتر اعتادت نشر بيانات داعش .

ويعد التسجيل الذي مدته 24 دقيقة الاول للبغدادي منذ سبعة اشهر تعرض خلالها التنظيم المتطرف للعديد من الضربات في العراق وسوريا ولم يتم التحقق من أن التسجيل هو للبغدادي إلا أن الصوت الوارد في التسجيل يطابق تسجيلات سابقة له ولم يتضح كذلك تاريخ التسجيل .

ولم يظهر البغدادي علنا سوى مرة واحدة في صيف 2014 في مدينة الموصل العراقية التي يسيطر عليها داعش وكانت آخر رسالة مماثلة يعتقد أنها للبغدادي قد نشرت في أيار الماضي وتردد مرات عدة أنه أصيب أو قتل من دون أن يتوفر على ذلك أي دليل .

البغدادي يتوعد وتزامن هذا التقدم للقوات العراقية لا سيما في الرمادي التي أضحت قاب قوسين من التحرير الكامل مع تسجيل صوتي نسب إلى خليفة داعش أبو بكر البغدادي جاهر فيه بأن غارات التحالف الدولي والغارات الروسية لم تؤثر في التنظيم .

وقال صوت المتحدث في التسجيل دولتكم بخير وكلما ازدادت الحرب ضدها واشتدت بها المحن ازداد صفها نقاء وازدادت صلابة على حد قوله ويعد التسجيل الذي مدته 24 دقيقة الأول للبغدادي منذ سبعة أشهر تعرض خلالها التنظيم المتطرف للعديد من الضربات في العراق وسوريا .

ولم يتم التحقق من أن التسجيل هو للبغدادي إلا أن الصوت الوارد في التسجيل يطابق تسجيلات سابقة له ولم يتضح كذلك تاريخ التسجيل .

المصدر : العربية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *