أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

ريف دمشق الان اتفاق داعش والنظام بالخروج الامن اليوم في الحب يكون الانتصار الوحيد هو الهرب akhbar syria alyawm 25/12/2015 ان كان ضيوفي عقلاء

اخبار سوريا اليوم
اخبار سوريا اليوم

في الحب يكون الانتصار الوحيد هو الهرب .. ريف دمشق الان اتفاق داعش والنظام بالخروج الامن اليوم في حي القدم 25-12-2015 ان كان ضيوفي عقلاء حيث اكدت معلومات المنار : عدد من سيجلون من الحجر الاسود والقدم والعسالي وبعض احياء اليرموك يصل الى 3567 شخصا بينهم الفا مسلح ومن ضمن معلومات المنار : الجيش السوري سيتسلم الاسلحة الثقيلة التي سيتركها المسلحون في حي القدم ضمن اتفاق ترعاه الامم المتحدة .

معلومات للمنار : دخول 18 حافلة الى منطقة القدم بريف دمشق تمهيدا لنقل مسلحي داعش وبعض مجموعات النصرة الى مناطق اخرى ومن ضمن معلومات للمنار : دخول 18 حافلة الى منطقة القدم بريف دمشق لنقل اسلحة المسلحين الى مناطق اخرى تطبيقاً لاتفاق متعدد الاطراف .

افادة مصادر للمنار عن دخول امس إلى منطقة القدم في ريف دمشق عند الثانية عشر والنصف 18 باصا برفقة سيارتين تابعتين للأمم المتحدة بمواكبة امنية سورية وفرق الهندسة التابعة للجيش السوري مهمتها استلام العتاد والاسلحة الثقيلة التابعة لمسلحي داعش وبعض مجموعات النصرة قبل نقلهم باتجاه بئر القصب شرق ريف دمشق والى مناطق اخرى .

واشارت المصادر الى ان العدد الكلي للذين سيخرجون من منطقة الحجر الأسود بشكل كامل ومن القدم والعسالي وبعض احياء اليرموك بما فيهم مسلحين وعائلاتهم ومدنيين آخرين قد وصل إلى حوالي 3567 بينهم 2000 العدد الاجمالي للمسلحين من تلك المناطق والذي ينتمي غالبيتهم إلى تنظيم داعش بالإضافة إلى جبهة النصرة ولواء الغرباء منتظرين اكتمال بعض الترتيبات للبدء بتنفيذ عملية الاخلاء .

وعلي اثر هذا الخروج تناولت الصفحات السورية حديثا لسقراط حيث دعا سقراط جماعة لتناول الطعام في منزله فلما رأى أحد الضيوف بساطة الطعام وقلة أنواعه وألوانه قال لسقراط : كان يجدر بك أن تزيد إهتمامك بضيوفك .

فقال سقراط إن كان ضيوفي عقلاء فعلى المائده مايكفيهم وإن لم يكونوا عقلاء فعلى المائده أكثر مما يستحقون .

المصدر : المنار + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *