الرئيسية » أخبار » صدى .. اخر الاخبار اليمن اليوم الخميس 24-12-2015 قصف قاعدة العند بعدة صواريخ كاتيوشا مقتل العديد من القوات في اجتماع قيادة العند بلحج
صاروخ كاتيوشا
صاروخ كاتيوشا

صدى .. اخر الاخبار اليمن اليوم الخميس 24-12-2015 قصف قاعدة العند بعدة صواريخ كاتيوشا مقتل العديد من القوات في اجتماع قيادة العند بلحج

صدى .. اخر الاخبار اليمن اليوم الخميس 24-12-2015 قصف قاعدة العند بعدة صواريخ كاتيوشا مقتل العديد من القوات في اجتماع قيادة العند بلحج حيث قصفت قوة الإسناد الصاروخية للجيش اليمني ليل الخميس 24 ديسمبر/ كانون الأول 2015 قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج بصاروخ باليستي .

وأكد مصدر عسكري أن الصاروخ نوع توشكا استهدف القاعدة عقب قصفها بصليات من صواريخ الكاتيوشا مضيفاً أنه حقق هدفه بدقة وأفادت مصادر متطابقة أن انفجاراً عنيفاً هز المنطقة .

وأوضح المصدر أن استهداف القاعدة بصاروخ توشكا تزامن مع اجتماع لقيادات عسكرية وصفها بـالرفيعة يمنية وخليجية وبحسب المصدر فإن سيارات الإسعاف هرعت إلى القاعدة .

واوردت مصادر صحفية ان 74 من قيادات قوات التحالف وجنودهم والكولومبيين قتلوا في هذا الهجوم اضافة الى وقوع عشرات الجرحى وذلك في حصيلة اولية وقالت المصادر ان القوات تقوم في هذه الاثناﺀ بنقل المصابين الي مستشفيات عدن بواسطة المروحيات .

المصدر : وكالة خبر + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *