أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار

السيد عبدالملك الحوثي .. صحافة نت كلمة السيد عبدالملك الحوثي اليوم علي المسيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2016-1437 زوامل الحوثي

السيد عبدالملك الحوثي
السيد عبدالملك الحوثي

السيد عبدالملك الحوثي .. صحافة نت كلمة السيد عبدالملك الحوثي اليوم علي المسيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2016-1437 حيث القى السيد عبدالملك الحوثي قائد الثورة الشبابية الشعبية الآن كلمة بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم تنشر صحيفة العين اهم مقتطفات الكلمة .

الاسلام اثبت نجاحه مرتين حين طبق صلحت الامة و نهضت و حين خولف انحرفت الامة وهناك وضوح وقوفهم في جبهة امريكا و اسرائيل و هناك وضوح في بشاعة ممارساتهم و ما نتج عن ممارساتهم في واقع الحياة كاف لنعرف انهم شر الشر و سوء السوء .

لا ينتظر ان يتحرك الجميع نحو التغيير من يتحركون اليوم فيهم الخير و البركة ويجب ان تتسع دائرة الوعي و العمل نحو ان يكون للامة مشروعها الحقيقي وخينها سيكون الله سبحانه في صف الامة و يجب ان يكون هناك حضورا للنبي و سلوكة و حركته في كل المشاهد و المواقف وكالة يقين للانباء .

وان النموذج الذي في الجنوب بحضور داعش و القاعدة يدل ان الدور الذي تؤديه هو تشويه السلام و يمكن للسيطرة المباشرة المقبولة من الامريكيين والدور الواضح لداعش والقاعدة هو تشويه الاسلام و تهيئة الارضية لامريكا و اسرائيل لتسيطر على المنطقة كمنقذين مقبولين .

وبلاك ووتر الامريكية هي وجه امريكا و مشروعها مع داعش والقاعدة في المنطقة وهي مافيا المخدرات و المتوحشون التكفيريون هي حقوق الانسان على الطريقة الامريكية و هي الديموقراطية التي تعدنا بها امريكا وواقع الخونة في الداخل ارهق البلد و النشاط الكبير لشراء الولاءات هو مأساة في البلد و المنطقة و يقدم خدمة كبيرة للاعداء في كل ما جرى في اليمن .

وهم اغبياء بكل ما تعينيه الكلمة لانهم باعو شعبهم و كرامتهم مقابل قليل من المال والسعودي عندما يعطي بتوجيه امريكي لجماعة هنا او هناك لا يعطي من ذات نفسه بل لانه يعتقد انه اشتراهم وصفقة الخونة هي صفقة خاسرة ما قدموه كبير و ما حصلوا عليه قليل ونتضامن مع شعب فلسطين المظلوم لاستعادة ارضه و مقدساته و مقدسات الامة و اعتبار العدو الاسرائيلي عدو الامة .

ونعتبر كل اشكال التطبيع مع العدو الاسرائيلي خيانة و شراكة معه في كل جرائمة وندعو شعوب امتنا كافة الى اليقظة و التحرك الجاد تجاه المشاريع الامريكية الصهيونية التي تستهدف الجميع باياديه وعلى راسها النظام السعودي و الجماعات التكفيرية لتفكيك الامة و تشويه الاسلام وادعو كل الشرفاء و الاحرار في وطنننا الى مواصلة التحرك الجاد و المسؤول في التصعدي للعدوان و دعم الخيارات الاستراتيجية حتى يتحقق لشعبنا العزيز نيل الحرية و الاستقلال و لا نضيع وقتنا في الرهان على احد .

وتحدث ان في المفاوضات الاخيرة في سويسرا المبعوث الدولي يتصل للامريكان فيقول له تستمر الحرب فيقول تستمر وان احتلال اليمن هدف لامريكا واسرائيل و السعودية هي تؤدي دورها فقط و تتحرك ضمن مشروعهم و ان المسألة مسألة حرية هم يريدون استعباد هذا الشعب و لن يقبل بعبوديتهم احد الا و يخسر كل شيء ولا يقبل بهذا الاغبي و خاسر .

وان الاعداء يتحركون باقصى ما يملكون لتحقيق اهدافهم و هذا يستدعي من كل الشرفاء في الجبهة الثقافية والجبهة الاعلامية و الامنية و العسكرية التحرك الجاد والمتواصل .

المصدر : صحافة نت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *