الرئيسية | أخبار

النائب نبيل الفضل في ذمة الله: سبب وفاة النائب نبيل الفضل حساب نبيل الفضل تويتر 1437 نبيل الفضل يهدد المملكه العربيه السعوديه 1437

النائب نبيل الفضل
النائب نبيل الفضل

النائب نبيل الفضل في ذمة الله: سبب وفاة النائب نبيل الفضل حساب نبيل الفضل تويتر 1437 نبيل الفضل يهدد المملكه العربيه السعوديه 1437 توفي اليوم الثلاثاء النائب نبيل الفضل بعد تعرضه لعارض صحي خلال انعقاد جلسة مجلس الأمة الكويتي .

وعلى إثره سقط مغمياً عليه في قاعة عبدالله السالم واستمرت محاولات لانعاش الفضل بعد سقوطه مباشرة وسط تواجد للإسعاف والطبيب وتجمهر من النواب والوزراء في القاعة .

وطلب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم من الحرس إخلاء القاعة بعد تعرض النائب الفضل لعارض صحي , وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يبين لحظة وفاة النائب الكويتي .

وكان للنائب الراحل فيديو شهير يهدد فيه السعودية ويقول الحين الحين عاد مصخت لو عندكم ذرة حيا يالعربية ومن يملكها انتو تبون تدشون في الموضوع جذي ترى شوفو انا مو احذركم انا انبهكم ديرو بالكم ترا احنا مو قليليين شر واحد اثنين الفضائيات صارت مثل الحماميل كل من عنده فضائية تحب باجر ايبلك المسعري والمعارضة السعودية اخليها تحجي تحب هذا ؟ لأنك يايب واحد معارض .

المذيع يتدخل ويرقع لنبيل الفضل: هذة قناة خاصة لا تمثل الحكومة السعودية الشقيقة ويرد نبيل الفضل يردد تهديدة وبقوة: لا لا لا لا اعلمك هذة قناة تمثل السعودية ​

المذيع يرتبك: لا لا ما تمثل السعودية ​و نبيل الفضل: يرفع صوتة الفلوس مدفوعة من السعودية ولا تقعد تسويلي هل حجي ​ والمذيع يحاول الترقيع مره اخرى: هذة قناة خاصة كالجزيرة والجزيرة لا تمثل قطر​ .

نبيل الفضل يضحك بإستهزاء: انتو نعام انتو نعام ؟ كل واحد يحط راسة بالرمل ؟​ و المذيع يحاول تغير الموضوع​ ونبيل الفضل يرد ويهدد السعودية مرة اخرى: هل هذة دعوة يا شيخ يا ابراهيم من متطرفينا للإساءة للسعودية ؟ علمني علشان اعرف ارد عليك ترى الإعلام موجود بكل مكان لا تغرك العربية ما العربية مو عاجبتة العربية القناة المصنفة الخامسة على العالم في نسبة المشاهدة ويرفع يدة ويهدد ترى الإساءة ولا في اسهل منها .

المذيع يردد القناة خاصة ​ ونبيل الفضل: استثمارات السعودية في الإعلام كبيرة ماشي غلطة وحدة اسكت بس حذرناكم من هذا الرجل سعد العجمي خذرناكم وكتبنالكم مقالات مو ما تقرون ولا تعرفون هذا شيئ ثاني .

المصدر : العربية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *