الرئيسية » أخبار » صور تشييع سمير القنطار بالضاحية علي سمير القنطار في جنازة سمير القنطار .. تعرف علي ماهي ديانة سمير القنطار ، زينب زوجة سمير القنطار
تشييع سمير القنطار
تشييع سمير القنطار

صور تشييع سمير القنطار بالضاحية علي سمير القنطار في جنازة سمير القنطار .. تعرف علي ماهي ديانة سمير القنطار ، زينب زوجة سمير القنطار

صور تشييع سمير القنطار بالضاحية علي سمير القنطار في جنازة سمير القنطار .. تعرف علي ماهي ديانة سمير القنطار ، زينب زوجة سمير القنطار حيث شيع حزب الله عميد الاسرى اللبنانيين في سجون العدو الاسرائيلي الشهيد سمير القنطار في تشييع شعبي حاشد في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية .

وتقدم حشود المشيعين رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين بمشاركة النائب أيوب حميد ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثل السّفير الإيراني محمد فتح علي القائم بالاعمال محمد صادق فضلي النواب علي بزي علي عمار محمد رعد علي المقداد نوار الساحلي قاسم هاشم المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان بالاضافة الى حشد من الشخصيّات الحزبية والسياسية وممثّلين عن الفصائل الفلسطينية .

وتحدث خلال التشييع السيد صفي الدين حيث قال إن الشهيد سمير القنطار كان يتطلع الى ما هو أرفع وأسمى من الحرية فهو كان يتطلع الى الشهادة وقد نال ما أراد .

ولفت السيد صفي الدين الى ان القنطار قد خُلق من أجل فلسطين وقضى شهيدا في سبيلها واشار الى انه إذا لم يتعلم الاسرائيلي من كل تجاربه الفاشلة باغتيال القادة فسيدرك انه ارتكب حماقة باغتيال سمير القنطار .

وأشاد السيد صفي الدين بمناقبية الشهيد القنطار وسيرته المقاومة من عملية نهاريا وفي المعتقلات الاسرائيلية وصولا نيله الحرية وختامها الاستشهاد .

ثم أمّ السيد صفي الدين الصلاة على جثمان الشهيد ثم حمل جثمانه على اكف اخوة الشهيد وسط هتافات المنددة بالعدو الاسرائيلي وسار موكب التشييع باتجاه روضة الحوراء زينب (ع) حيث ووري الثرى .

المصدر : المنار + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *