الرئيسية » أخبار » خطاب السيد حسن نصر الله على قناة المنار بعد تشييع سمير القنطار خطاب حسن نصر الله اليوم تعليقا علي مقتل سمير القنطار في سوريا
حسن نصر الله زعيم حزب الله
حسن نصر الله زعيم حزب الله

خطاب السيد حسن نصر الله على قناة المنار بعد تشييع سمير القنطار خطاب حسن نصر الله اليوم تعليقا علي مقتل سمير القنطار في سوريا

خطاب السيد حسن نصر الله على قناة المنار بعد تشييع سمير القنطار خطاب حسن نصر الله اليوم تعليقا علي مقتل سمير القنطار في سوريا حيث ينتظر أن يستحوذ اغتيال القيادي في المقاومة سمير القنطار الذي استشهد بغارة إسرائيلية استهدفته بريف دمشق على القسم الأكبر من كلمة الأمين العام لحزب الله .

السيد حسن نصرالله في مقابلته المتلفزة عبر شاشة المنار عند الساعة الـ 8:30 مساء اليوم بتوقيت بيروت وأفادت جريدة الجمهورية اللبنانية أنها علمت أن السيد نصرالله سيتحدث بداية عن تاريخ القنطار من المقاومة .

وحتى الاستشهاد لينتقل إلى الحديث عن ظروف عملية الاغتيال وطريقة حصولها وليشدد بعدها على حق المقاومة في الرد على هذه العملية في المكان والزمان والتوقيت المناسب ويذكّر بأنّ المقاومة ما تعودت يوماً عدم تنفيذ ما تتوعّد به .

وما عملية مزارع شبعا الأخيرة للرد على اغتيال الاحتلال الإسرائيلي جهاد عماد مغنية في القنيطرة سوى خير دليل على ذلك بدوره ذكر موقع العهد اللبناني أنه يُتوقّع أن تتطرّق كلمة السيد نصرالله إلى تاريخ وموقعية الشهيد سمير القنطار من الأسر حتى الإستشهاد .

مضيفا ومن المنتظر أن يُشدّد سماحته على أن حادثة استهداف القنطار لن تبقى بدون رد وأنّ المقاومة ستختار الكيفية المناسبة للثأر من الصهاينة كما سيُعيد التذكير بخيارات المقاومة وأولوياتها وأهداف تواجدها في سوريا .

المصدر : العالم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *