الرئيسية | صحة وجمال

صور2016 ,, صور شيماء قاسم بدون مكياج اجمل صورة لملكة جمال العراق 2015 شيماء قاسم اجمل صور بنات العراق 2016 شيماء قاسم فيس بوك

اجمل بنات العراق 2016 بالصور شيماء قاسم ملكة الجمال

صور2016 ,, صور شيماء قاسم بدون مكياج اجمل صورة لملكة جمال العراق 2015 شيماء قاسم اجمل صور بنات العراق 2016 شيماء قاسم فيس بوك حيث نشرت ملكة جمال العراق لعام 2015 الفتاة الكوردية شيماء قاسم عبد الرحمن من مدينة كركوك على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي صور لها تظهر فيها من دون ماكياج .

شيماء من مواليد 1995 طالبة في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة كركوك وقد اختيرت كملكة جمال العراق في احتفال اقيم يوم السبت الماضي بفندق كرستال كراند عشتار البغدادي .

وبعد غياب 40 عاماً عاد العراق لاختيار ملكة جماله ولكن هذه المرة على وقع براميل البارود وسفك الدماء في تجربة أعادت استنساخ النسخة اللبنانية التي لم تتوقف عن اختيار ملكاتها رغم الحروب الأهلية التي كانت تجتاح البلاد .

ووفقاً لصحيفة عكاظ السعودية اليوم الاثنين تلقت فتاة كركوك شيماء قاسم التي اختيرت ملكة لجمال العراق للعام 2015 بعد أن اعتلت عرش جمال العراق بساعات دعوة عبر اتصال هاتفي مجهول للالتحاق بتنظيم داعش لممارسة جهاد النكاح أو السبي .

مقربون من لجنة تحكيم المسابقة أبلغوا الصحيفة أن شيماء التي توجت ملكة على عرش جمال العراق لم تتأثر كثيراً بالاتصال المجهول وإن كان مزعجاً لها في البداية لافتين إلى أنها ستواصل طريقها معلنة أن فوزها يمثل تحدياً لإثبات أن العراق مازال بلداً للجمال والثقافة في مواجهة الإرهاب والعنف مبينة أن فوزها رسالة إنسانية ستنطلق من خلاله لتقديم هذه الرسالة للعالم لتمثيل العراق أفضل تمثيل .

واختيرت شيماء قاسم ملكة لجمال العراق ليل أمس الأحد لعام 2015 بعد احتدام في المنافسة ما بين المتسابقات التسع يذكر أن إدارة مسابقة ملكة جمال العراق أعلنت في العاشر من سبتمبر(أيلول) 2015 تنظيمها أول مسابقة معترفاً بها دولياً في بغداد منذ العام 1972 .

المصدر : باسينيوز + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *