أخبار عاجلة

الرئيسية | صور - images

صور زواج النجمة كراتيكا سينغار الممثلة الهندية.. البوم صور لزوج الممثلة كراتيكا سينغار زواج كراتيكا امس بالصور

زواج النجمة كراتيكا سينغار – كارتيكا سنغار هي ممثلة تلفزيونية هندية أول ظهور لها كان في مسلسل Kasautii Zindagii Kay عام 2007 حيث لعبت دور بريرنا (بي 2) ومن أشهر أدوارها الملكة لاكشمي باي في مسلسل ملكة جانسي وآرتي في مسلسل فرصة ثانية وتم عرض كلاهما على قناة زي تي في.

ولدت كارتيكا في كانبور الواقعة في ولاية أوتار براديش في الهند درست في المدرسة الميثودية الثانوية في كانبور ثم انتقلت إلى دلهي وتخرجت من جامعة أميتي بعد ذلك انتقلت إلى مومباي وعملت هناك مع وكالة إعلانية وأيضاً عملت في قناة الأطفال Hungama TV قبل دخولها إلى عالم التمثيل.

كراتيكا سنغار (مواليد 3يوليو 1986 في كانبور)عمرها 28 هي ممثلة هندية لعبت دورالملكة لاكشمي باي في مسلسل ملكةجانسي وآرتي في مسلسل فرصة تانية بجانب الممثل جورميت تشودهاري ولدت كراتيكا سنجار في كانبور ، ولاية أتر براديش.

ذهبت إلى المدرسة الميثودية الثانوية ، من كانبور ثم انتقلت إلى دلهي ، وتخرجت من جامعة دلهي ثم انتقلت إلى مومباي قبل الدخول في التمثيل عملت في وكالة إعلان في مومباي عرفت نجاحات كبيرة وتلقت جوائز عدة في عام 2013 الى جانب الممثل جورميت الذي شاركها النجاح في فرصة ثانية وزادت شهرتها بعد هذا المسلسل حيث استقبلت كممثلة شرف في مسلسل فير فايلز وفي عديد من الافلام والعروض الراقصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *