أخبار عاجلة

الرئيسية | صور - images

صور بدرية احمد 1437 فضيحة بدريه احمد عاريه بعد فضيحة امل العوضي بالبكيني 2016

صور بدرية احمد
صور بدرية احمد

صور بدرية احمد 1437 فضيحة بدريه احمد عاريه بعد فضيحة امل العوضي بالبكيني 2016 حيث ظهرت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عرض أزياء في خورفكان بإطلالة وصفها جمهورها بالجريئة .

الفنانة الإماراتية أطلت بفستان يجمع بين اللونين الأسود والأخضر مكشوف الصدر مما أثار غضب جمهورها وانهالوا عليها بالتعليقات السلبية فيما استخدم بعضهم بعض الألفاظ الخارجة .

بدرية عبرت عن استيائها الشديد من مهاجميها خاصة الذين يلجأون إلى السباب في نقدهم وهددتهم باللجوء للقضاء بقولها: الي سب والدتي وسبني لازم يأخذ جزاه ولن اتنازل عن حقي التواصل الاجتماعي صار نقمه للفنان والاعلامي واناشد كل من لا يرضى لأهله أن يقف معي .

بدرية أحمد وهي ممثلة إماراتية بدأت التمثيل عن طريق المسرح في عام 1989 في مسرحية فالتوه واستمرت بعد ذلك بتقديم أعمالها الفنية على خشبة المسرح أو على شاشة التلفزيون وقد اشتهرت في بداية دخولها المجال الفني في اسم بدور تركي كانت بدايتها الحقيقة حيث كان دورها شمة في مسلسل الموذي عام 1999 .

وكان هذا الدور بمثابه الانطلاقة الحقيقة لبدرية احمد والتى اشتهرت من خلالة وعرفت اول طرق الشهرة وهي أحد أعضاء مسرح دبي الأهلي حياتها الأسرية عدل تزوجت وانفصلت أكثر من مرة منها زواجها من ممثل شاب1 ولها ثلاث أبناء وهم أحمد وشيبان وعيسى .

المصدر : ويكيبديا + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *