الرئيسية » ترفيه » صور - images » صور حنين من ابطال مسلسل صاحب السعادة عاريه .. صور الممثلة حنين عارية في احضان خلايجة صور الممثله حنين في مسلسل صاحب السعاده صور الفنانة الشابة حنين
صور حنين صاحب السعادة عارية
صور حنين صاحب السعادة عارية

صور حنين من ابطال مسلسل صاحب السعادة عاريه .. صور الممثلة حنين عارية في احضان خلايجة صور الممثله حنين في مسلسل صاحب السعاده صور الفنانة الشابة حنين

صور حنين صاحب السعادة عاريه .. صور الممثلة حنين عارية في احضان خلايجة صور الممثله حنين في مسلسل صاحب السعاده صور الفنانة الشابة حنين في شقة دعارة حيث تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء أمجد شافعي مدير الإدارة اليوم الأحد من القبض على ممثلة صاعدة متلبسة بممارسة الدعارة بشقتها بحدائق الأهرام في أحضان 3 خليجين .

وردت معلومات للواء محمد زكاء الدين مدير النشاط الداخلي بالإدارة بقيام بقيام مروة. ج. ط 26 سنة وشهرتها حنين ممثلة قامت بأدوار في مسلسلات مثل صاحب السعادة مع عادل إمام وولي العهد مع حمادة هلال ودور عارضة الأزياء في مسلسل هبة رجل الغراب بتردد راغبي المتعة الحرام على شقتها وممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية .

بعمل التحريات التي أشرف عليها المقدم إبراهيم الطويل تبين صحة المعلومات وأضافت قيام ممثلة أخرى تدعى مروة وشهرتها دعاء بالتردد على الملاهي الليلية للتقابل مع راغبي المتعة الحرام والاتفاق على ممارسة الجنس مقابل مبالغ مالية كبيرة داخل شقة حنين بمنطقة حدائق الأهرام واتخاذ المتهمة شقتها وكر للدعارة .

بتكثيف التحريات تبين أن المتهمة حنين قامت بشراء شقة بمنطقة الأهرام بمبلغ 400 ألف جنيه وسيارة ملاكي بمبلغ ربع مليون جنيه وسبق اتهامها في قضيتي آداب وأخرى بالتعدي على مجند شرطة بالضرب وتم حبسها بقسم العجوزة .

بتقنين الإجراءات وإصدار أذن النيابة لمراقبة الشقة وضبط المتهمة متلبسة تبين قيام المتهمتين بمقابلة 3 من أثرياء رجال الخليج بأحد الملاهي الليلية في شارع النيل بمنطقة العجوزة وتم الاتفاق على ممارسة الدعارة داخل شقتها للابتعاد عن أعين رجال الشرطة .

تم إعداد مأمورية من قبل مباحث الآداب ضمت العقداء: إبراهيم الطويل وأحمد طاهر وعصام أبو العرب والمقدمين: حسن النجار ومحمد حلمي ووليد طراف ورامز جمال وعمرو مطر وإيهاب توفيق وتم مداهمة الشقة وألقى القبض على الممثلة حنين وممثلة ناشئة و3 خليجين أثناء ممارسة الدعارة وتم التحفظ على مبالغ مالية والملابس وبعض الأقراص الجنسية .

وبإحالتها للنيابة قررت حبسها على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل 3 خليجين بكفالة 20 ألف جنيه وتقديمها لمحاكمة عاجلة لجلسة بعد غد الثلاثاء .

المصدر : التحرير + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *