الرئيسية » ترفيه » موعد عرض فيلم Dilwale علي قناة MBC BOLLYWOOD وتردد القناة الجديد
d

موعد عرض فيلم Dilwale علي قناة MBC BOLLYWOOD وتردد القناة الجديد

اليوم يقدم لكم فريق عمل موقع وصحيفة العين الاخبارية موعد فيلم Dilwale علي قناة MBC BOLLYWOOD وينتظر الجميع هذا الفيلم لانة لاول مرة يعرض علي قناة MBC BOLLYWOOD حيث تتميز قناة MBC BOLLYWOOD بعرض احدث الافلام الهندية الجديدة ونقوم نحن فريق العمل بتقديم موعد عرض الفيلم المنتظر وتردد القناة الناقلة للفيلم .

موعد عرض الفيلم

تعرض قناة MBC Bollywood في التاسعة مساء غدا الثلاثاء، فيلم Dilwale لأول مرة على شاشتها حيث حقق الفيلم نجاح عند عرضه في الصالات السينمائية حول العالم، وحضر عرضه الافتتاحي في دبي نهاية عام 2015، بطلاه شاروخان وكاجول.

فيلم Dilwale هو فيلم اكشن وكوميدي ودراما هندي من إخراج روهيت شيتي وإنتاج روهيت شيتي وجوري خان. ونجوم الفيلم الملك شاروخ خان، والجميلة كاجول، والوسيم فارون داوان، والمثيرة كريتي سانون في أدوار البطولة. بدأ التصوير الرئيسي في 20 مارس 2015 مع داوان. وتم إصداره في 18 ديسمبر 2015.

قصة فيلم

يحكي الفيلم عن قصتي حب تنشأ في وسط العداء ، الأولي هي بين كالي  شاروخان و ميرا  كاجول  حيث يلعب شاروخان دور كالي الإبن بالتبني لزعيم العصابة الهندية وبين ميرا ، وبعد الكثير من الأحداث المضطربة يفترق كل من كالي وميرا ، يمر 15 عام ويلتقي فارون داوان وكريتي سانون ويعترف كل منهما الآخر بحبه ، وعندما يذهب أخ فارون الأكبر وهو كالي شاروخان يعرف أن أخت كريتي سانون الكبري وولية أمرها بعد وفاة والدها هي ميرا كاجول وعندها تعترض ميرا كاجول  علي هذه العلاقة بسبب مشكلات قديمة ، ويحاول الإثنان فارون داوان وكريتي سانون الإجماع بين كالي شاروخان وميرا كاجول  ويضعاهما في مواقف رومانسية تعيد لهم ذكريات حبهم القديم ، وبعد أن تكتشف ميرا كاجول حقيقة المشكلة القديمة ، تعتذر لكالي شاروخان وتوافق علي زواج الإثنين فارون وكريتي وبعدها يطلب كالي شاروخان من ميرا كاجول الزواج ويوافق الإثنان ثم تنتهي القصة نهايتها السعيدة.
ربما يعيد فيلم ديل والي الذكريات القديمة للثاني الذهبي لبوليوود ، الملك شاروخان والرقيقة كاجول ، كما يقدم نوعاً من الحداثة في بوليوود عن طريق الثنائي كريتي سانون وفارون داوان ، كما يعد أول أفلام كاجول منذ فيلم Toonpur Ka Super Hero عام 2010 ، كما يعد هذا العمل سابع عمل يجمع بين كاجول وشاروخان بعد My Name Is Khan ، ووضعت آمال كبيرة في أن يحصد الفيلم الكثير في شباك التذاكر حول العالم ، لكن الحقيقة كانت أقل من المنتظر ، كما ورد علي لسان شاروخان.

تردد قناة ام بي سي بوليود على النايل سات:

التردد: 11938
الإستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500

تردد قناة ام بي سي بوليود على العرب سات:

التردد: 11919
الإستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *