الرئيسية » ترفيه » موعد اجازة رأس السنة الهجرية الجديدة 1438 رأس السنة 2017 , متى أول يوم من السنة الهجرية 1438
رأس السنة

موعد اجازة رأس السنة الهجرية الجديدة 1438 رأس السنة 2017 , متى أول يوم من السنة الهجرية 1438

نتعرف اليوم علي موعد اجازة رأس السنة الهجرية الجديدة 1438 ، حيث يقترب ايضا رأس السنة الميلادية 2017 ، الكل يسأل متى أول يوم من السنة الهجرية 1438 ونحن نجيب من صحيفة العين ، حيث نستقبل يوم الاحد الموافق 2 اكتوبر من 2016 ، سنوافكيم أعزائنا في هذا الموضوع موعد اجازة رأس السنة الهجرية 1438 للطلاب و الطالبات وموظفي القطاع العام والخاص على حد سواء ، فتابعوا معنا زسيكزن غدا أول يوم من السنة الهجرية الجديدة 1438 /2016 .

موعد اجازة رأس السنة الهجرية الجديدة 1438

من البحوث الفلكية فان موعد اجازة رأس السنة الهجرية ، بداية عام الهجري جديد ، سوف يكون يوم الاحد غدا و الموافق الثانى من شهر اكتوبر الحالى 2016 ، حيث شهر ذي الحجة سوف يكون مكتمل هذا العام بالثلاثين يوم ،  و سوف يتم اليوم السبت الاول من شهر  اكتوبر ، ليحصل عدد كبير على اجازة لمدة ثلاثة ايام هى الجمعة و السبت الذى يعد اجازة رسمية للكثيرين بالاضافة الى موعد اجازة رأس السنة الهجرية الاحد ، و كل عام و كل المسلمين الى الله اقرب .

هناك ثلاثة ايام اجازة من ضمنهم أجازات لنصر يوم السادس من اكتوبر فمن المقرر ان تكون الاجازة الفعلية ليوم رأس السنة الاحد من شهر أكتوبر 2-10-2016 وبعدها 3 أيام شغل متواصل ومن ثم أجازة نصر القوات المصرية فى 6 اكتوبر المجيد يوم الخميس الذى يلى يوم الاجازة الهجرية.

وقد قامت رئاسة الوزراء بالاجتماع من اجل تطبيق الاجازات الرسمية لجميع العمال بالدولة وذلك للاعلان عن الايام التى بها عطلة من الشغل فى الشركات الكبرى.

ونشرت العديد من الصحف والجرايد المصرية الخبر فى الصفحات الاولى لاجل دراية الناس بالاوضاع التى ستحدث من أجازات مختلفة خلال العام الهجرى والميلادى.

يأخذ جميع الافراد المناسبات المختلفة كوسيلة للراحة من التعب الذى يلحقهم خلال العمل المتواصل بالقطاعات الحكومية والتابعة للنظام الخاص ويقومون بالتفرغ إما لزيارة الاقارب أو للتقاعد مع الاسرة الكريمة وقضاء يوم ممتع ومن الممكن الذهاب الى احد الاماكن للتنزه فى الحدائق على الاغلب.

  • راس السنة الهجرية
  • التقويم الهجري
  •  ليلة رأس السنة
  •  التاريخ الهجري
  •  رأس السنة 2017
  •  أول يوم من السنة الهجرية 1438
  •  السنة الهجرية 1438

و كما ذكرنا من قبل فإن اجازة يوم رأس السنة الهجرية ستكون يوم الأحد المقبل من اول شهر اكتوبر المجيد يوم 2 فى الشهر وهو الاسبوع الذى به عطلة 3 أيام…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *