الرئيسية » ترفيه » فانتازي الدوري الانجليزي 2017 fantasy premier league يلا كورة لعبة فانتازي بريميرليغ 2017 شرح فانتازى البريميرليج 2017
فانتازي الدوري الانجليزي 2017
فانتازي الدوري الانجليزي 2017

فانتازي الدوري الانجليزي 2017 fantasy premier league يلا كورة لعبة فانتازي بريميرليغ 2017 شرح فانتازى البريميرليج 2017

فانتازي الدوري الانجليزي شرح لعبة fantasy premier league 2017، فانتازي الدوري الانجليزي شرح كامل، وكود فانتازى لصفحة Capitano، مثل مباراة كرة القدم عليك باختيار قائمة فريقك 15 لاعبا ولديك مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني عليك أن تصرفه بكل حرص، ستلزمك اللعبة بشراء حارسي مرمى و5 مدافعين و5 متوسطي ميدان بالإضافة لثلاثة مهاجمين، وأقصى عدد بإمكانك أن تختاره لاعبين من نفس الفريق هو 3 لا أكثر .

من بين الـ15 لاعبا الذين اخترتهم عليك أن تختار 11 لاعبا تبدأ بهم و3 بدلاء، وفي حالة عدم مشاركة لاعب مع فريقه يتم استبداله بطريقة أوتوماتيكية من قبل اللعبة ، بإمكانك أيضا أن تجعل فريقك يلعب بأي خطة المهم أن تحتوي على حارس مرمى و3 مدافعين ومهاجم وحيد على الأقل تسمح اللعبة بذلك فقط .

ثم يأتي دورك في اختيار قائد الفريق ونائبه وتلك عملية مهمة، إذ أن أي رقم سيحرزه القائد سوف تتم مضاعفته، وفي حالة عدم مشاركة القائد فالنائب سوف يلعب وتضاعف نتيجته، لكن إن كنت سيء الحظ ولم يلعب الاثنان فهذا يعني أنك ستحصد صفر من النقاط ، عليك أن تعتني بدكة بدلاءك لا تجعلها مجرد لاعبين لسد الخانة، ففي بعض المباريات قد لا يلعب نجمك الأساسي وسيتم استبداله أوتوماتيكيا وبالتالي فأنت في مأزق إن كان بديلك سيئا .

نأتي لنقطة أخرى ماذا بعد أول جولة؟ ماذا إن أردت التبديل؟ الأمر سهل لديك تبديلات مفتوحة حتى أول جولة من الدوري، بعد ذلك سيكون لديك تبديل وحيد قبل كل جولة لتجريه وأي تبديل إضافي غرامته 4 نقاط، وإن لم تستخدم انتقالك المجاني يتم تخزينه للجولة المقبلة لكن احذر أنت لن تتمكن من تخزين سوى تبديل وحيد .

ملحوظة أخرى عليك أن تحذر لأن أسعار اللاعبين تتبدل وفقا لمستواهم خلال الموسم هذا يعني أنك عليك أن تكون اقتصاديا ، كذلك ستكون لديك بطاقة تجعلك تقوم بانتقالات كاملة وتستخدم مرتين في الموسم الأولى في النصف الأول من الموسم والثانية في النصف الثاني منه .

لديك 3 بطاقات بإمكانك أن تستخدمهم خلال الموسم، الأولى اسمها الجميع يهاجم وتلك تجعلك تلعب بطريقة 2-5-3 والثانية دفعة لدكة البدلاء، وتعني أن نقاط دكة البدلاء سوف تضاف لمجموعك في الجولة، والثالثة اسمها مضاعفة مجموعة القائد 3 مرات، وتعني أن أي رقم سوف يحرزه القائد سوف يتم ضربه في 3 .

بإمكانك أن تلعب مع أصحابك بإنشاء دوري خاص بكم، بإمكانك المشاركة في 15 دوري خاص أو 20 دوري عام وتشارك بطريقة أوتوماتيكية في الدوري العالمي الخاص ببلدك ثم جميع البلدان التي منها لاعبين معك وكذلك دوري خاص بالنادي الذي تشجعه من الدوري الإنجليزي، كما تبدأ بطولة الكأس من الجولة الـ18 .

لا تقلل أبدا من قيمة المدافعين في فريقك، فعلى سبيل المثال إن شارك المدافع لأكثر من 60 دقيقة هذا يعني نقطتين ثم سجل هدفا هذا يعني 6 نقاط وإن صنع في نفس المباراة هدفا هذا يعني ثلاثة نقاط، وإن اختير رجل المباراة فسيحصل على نقاط من 1 إلى 3، هذا يعني أن المجموع قد يصل إلى 14 نقطة، في العقد الأخير من الدوري الإنجلزي سجل المدافعون حوالي 24% من النقاط في اللعبة، وهو رقم يقترب من المهاجمين الذي حصدوا 27% من مجموع النقاط .

عليك ألا تختار بقلبك أبدا، قد تجد مدافعين متميزين مع الأندية الصاعدة للدوري، في إحدى المواسم تألق سيتفن وايتكر مدافع نورويتش سيتي واستمر حتى الجولة العاشرة، لكن في بعض اللحظات عليك أيضا أن ترى بعين خبيرة بحكم متابعتك للدوري من يجب أن يخرج ومتى، هناك أندية خرجت بشباك نظيفة في الموسم الماضي مثل ميدلزبره وبيرنلي، قد يتغير الحال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكن عليك أن تكون قوي الملاحظة في اختيار اللاعبين .

بعض الامور المهمه ايضا فى الفانتازى

transfer

      يسمح بتبديل لاعب ليك مجانا بلاعب اخر كل اسبوع .
      يشترط توافر سعر اللاعب فى ميزانيتك .
      يشترط من كل فريق 3 لاعبين فقط .
      فى حاله شراء اكثر من لاعب سيتم خصم 4 نقاط من نقط الجوله مقابل كل لاعب اضافى .
      فى حاله عدم اجراء اى تعديل لمده جولتين او اكثر سيتوفر لك تغيران مجانيا .

wildcard

  1. خاصيه تتيح لك اجراء تغيرات مجانيه بلا حدود .
  2. تسخدم مرتين فقط خلال الموسم .
  3. فى حاله تفعيل الخاصيه لايمكن الغائها كباقى الخواص .

Bonus

      نقاط يتم احتسابها بعد انتهاء كل مباراه وتتدرج من نقطه الى 3 .
      تضاف النقاط الى نقاط اللاعب الاساسيه .
      يتم احتساب عن طريق احصائيات اللاعب طوال المباراه .
      تضاف النقاط بعد نهايه جميع المباريات .

Trible Captin

  1. خاصيه تتيح لك الحصول على نقاط الكابتن الخاص بك 3 اضعاف نقاطه العاديه .
  2. فى حاله عدم مشاركه الكابتن الخاص بك تنتقل النقاط للبديل الذى قمت باختياره .
  3. تستخدم مره واحده طوال الموسم .

All Out Atttack

      خاصيه تتيح لك اللعب بطريقه 3-5-2 .
      فى حاله عدم مشاركه اى لاعب فى التشكيل الخاص بك فى خط الوسط او الهجوم تعتبر الخاصيه ملغيه .
      تستخدم مره واحده طوال الموسم .

Bench Boost

  1. خاصيه تتيح لك اللعب بكل لاعبى فريقك فى جوله واحده .
  2. تستخدم مره واحده طوال الموسم .

classic league

      دورى افتراضى تقوم بالانضمام عن طريق الكود الخاص بكل دورى .
      نقاطك فى الدورى تكون مجموع نقاطكفى الجولات .
      فى حاله تساوى النقاط يتم الترتيب اعتمادا على الاهداف يمكنك الاشتراك 15 دورى فى حاله عدم اشتراك فى دورى الهيد تو هيد .

Head to Head

  1. نظام دورى افتراضى يعتمد عى نظام المواجهه .
  2. يقوم كل المشتركيين فى الدروى بمواجهه بعضهم البعض عن طريق جدول محدد .
  3. يتم تحديد الفائز عن طريق نقاط الجوله .
  4. فى حاله الفوز يحتسب لك 3 نقاط فى حاله التعادل نقطه واحده .
  5. كود الصفحه :- 442399-132308 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *