الرئيسية » ترفيه » قصة فيلم hanna عندما تتحدث هوليود بـ العربية وتقول شو هذا لـ مغربي قصة “فيلم هانا”
قصة فيلم hanna
قصة فيلم hanna

قصة فيلم hanna عندما تتحدث هوليود بـ العربية وتقول شو هذا لـ مغربي قصة “فيلم هانا”

قصة فيلم hanna عندما تتحدث هوليود بـ العربية وتقول شو هذا لـ مغربي قصة “فيلم هانا”

قصة فيلم هانا وهي الممثلة الامريكية البارعة ساويرس رونان او سيرشا رونان وكم هي محظوظة هذه الممثلة ليكون في مستهل عمرها افلام بؤديها بقوة ، يالها من مجموعة مازالت صغيرة ولكن ان استمرت بهذا المستوي لفترة طويلة ربما تكون لها مجموعة فيلمية من اقوي المجموعات في العالم وقد رشحت لاوسكار من قبل في دورها في فيلم .

فيلم “هانا” فيلم شيق جدا ومتميز يتحدث عن عميل سابق في السي اي ايه هو “اريك بانا” وكيف هرب ب “هانا” الي الغابة لتلقي تربيتها هناك وهي تظن انه والدها الذي علمها كل شئ في الحياة من فنون القتال الي جميع اللغات الي الصيد وفنون اخري ربما فقط لم يعلمها الموسيقي والغناء ويظهر ذلك في اكثر من مشهد وهي تستغرب وتتعجب من صوت الموسيقي .

هانا تكتشف حقيقتها وانها ليست ابنة اريك بانا بل هي تجربة علمية في بحث علمي كما صارحها اريك انها ولدت في مركز الابحاث حيث ياخذون البويضات المخصبة ويقومون بالتغييرات اللازمة ليحسنوها وكما يقول ليقللوا سعة الخوف والشفقة ويزيدوا قوة العضلات اي حواس افضل لجندي افضل .

كيت بلانشيت هي من تريد التخلص من اريك وهانا في نفس الوقت وترسل من يحاول قتلها ويطاردها ولكن تنتصر عليه هانا دائما بقوتها الغير عادية ، ولكنها تستطيع التخلص من اريك بالفعل بقتله .

ربما كان من اغرب المشاهد في الفيلم مشهد هانا وهي تتحدث اللغة العربية بطريقة غريبة جدا وتقول “شو هذا” للرجل المغربي الذي هربت اليه في الفيلم .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *