برج الحمل حظك اليوم الخميس :عندما يدخل الالهام الى حياتك، فانه على الارجح سيكون اكثر تأثيراً واكثر دراماتياً عندمل يدخل عن طريق الصدفة. حاول ان تبعد عن تفكيرك انك قيمة من بعض الناس برج الحمل اليوم على الصعيد العاطفي: عاطفياً اوضاعك جيدة اليوم الا ان حالة من المناوشات قد تحدث مع حبيبك، وعليك ان تتخذ الاجراء المناسب فوراً وعدم تأجيل الامور.

توقعات ابراج اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون اليوم الخميس 31-9-2015,ابراج اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى اليوم الخميس 31-9-2015,ابراج اليوم مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم الخميس 31-9-2015 ,ابراج اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم الخميس 31-9-2015,ابراج اليوم مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم الخميس 31-9-2015,ابراج اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد اليوم الخميس 31-9-2015,ابراج اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم الخميس 31-9-2015,ابراج اليوم مع عالمة الابراج جوى عياد .

برج الحمل
مهنيا:تحدث إلى أشخاص لهم سلطة ونفوذ عالي عن خططك التي تفكر فيها.اجتماعيا:بعض الخلافات تنشأ بين شركائك بسبب طريقة رد فعلك على تعليقاتهم الشخصية.
برج الثور
مهنيا:كثرة الترف والإنفاق ليست هي الحل إذا كنت تشفق على نفسك اجتماعيا:‏تجديد منزلك أو تزيينه ينبغي أن يشمل أفراد العائلة جميعهم.
برج الجوزاء
عاطفيا:تشعر أنك قد أهملت أو تجاهلت رفيقك في الفترة الأخيرة مهنيا:لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر على مسئولياتك في العمل.
برج السرطان
اجتماعيا:يسود اليوم طابع من القلق والاضطراب في منزلك عاطفيا:الأشخاص الذين تحبهم يبدون بعض التصرفات غير اللائقة لذا فلابد أن تتخذ بداخلك بعض القرارات الشخصية.
برج الأسد
عاطفيا:تحدث عن أهدافك ونواياك وتأكد أن الطرف الآخر يفكر بنفس طريقتك مهنيا:‏تنجح كثيراً إذا استغليت الفرص أمامك ودخلت في استثمارات طويلة الأجل.
برج العذراء
مهنيا:قد ترغب في استثمار أمر ما لكي تزيد من قيمته اجتماعيا:كن كتوماً ولا تفشي أي معلومات شخصية عاطفيا:علاقات رومانسية تنشأ من خلال رحلاتك الترفيهية.
برج الميزان
مهنيا:الوقت مناسب تماماً لكي تنهي بعض الصفقات المعلقة اجتماعيا:الانتقال لمنزل آخر يبدو مرهقاً للغاية، وقد تتعرض لبعض التغييرات المفاجئة في حياتك
برج العقرب
اجتماعيا:قد تتعرف على أصدقاء جدد وتنجح في ممارسة هوايات جديدة مهنيا:مشكلات مالية يصعب عليك التعامل معها إذا كان شريكك في العمل لا يسير حسب القوانين السليمة.
برج القوس
اجتماعيا:اقض بعض الوقت تتحدث فيه عن بعض أمورك الهامة.عاطفيا:حاول أن تتهاون بعض الشيء ولكن لا تتنازل بالكامل عن حقوقك.
برج الجدي
مهنيا:يمكنك تحقيق نوع من الاستقرار في أوضاعك المالية إذا قمت ببعض الاستثمارات الخاصة بممتلكاتك عاطفيا: شخص ما تهتم به كثيراً وتجده لا يتصرف معك بشكل لائق.
برج الدلو
اجتماعيا:حاول أن تكبح رغبتك الشديدة في الشراء وأن تقضي بعض الوقت مع أصدقائك عاطفيا:يمكنك القيام ببعض التغييرات في المكان الذي تعيش فيه والتي ستسعد جميع أفراد الأسرة.
برج الحوت
اجتماعيا:قم بالأمور التي تشعر فيها بالمتعة ولكن حاول ألا تكون منافق أو كثير التلون مهنيا:أفكارك رائعة للغاية وعملك يبدو جديراً بالثناء.