الرئيسية » ترفيه » يا دلع ذا فويس “ملخص the voice” اختيار لين الحايك وخروج شيرين بوسعد وخروج يوسف حسن leen al hayek كلمات اغنيه يا دلع دلع
يا دلع ذا فويس
يا دلع ذا فويس

يا دلع ذا فويس “ملخص the voice” اختيار لين الحايك وخروج شيرين بوسعد وخروج يوسف حسن leen al hayek كلمات اغنيه يا دلع دلع

صعدت لين الحايك بهد منافسه مع يوسف حسن , شيرين بوسعد ، وقد تم اجتياز مرحلة الصوت وبس بجدارة دخلت المواهب الأسبوع الماضي في منافسة فعليّة لإثبات من هو الأفضل من بينهم ، وفي أولى حلقات المواجهة إنتقلت سبعة مواهب إلى مرحلة المواجهة الأخيرة ، وستنطلق الليلة الحلقة الثانية ليصبح عدد المتأهلين إلى الحلقة المقبلة 15 مشتركاً.

المواجهات تستمر وستترافق معها الدموع واللحظات المؤثرة والمبكية، فبعد علاقات صداقة وطيدة بينهم تتأثر المواهب وتغمر بعضها البعض ضمن مشهد حقيقي وصادق مباشرة على الهواء ، التحدي يستمر والمنافسة تشتد، لا تفوتوا فرصة مشاهدة حلقة مليئة بالأصوات القديرة رغم صغر سنها. كونوا على الموعد! .

يا دلع يا دلع دلع وبالحلوين تطلع روحي حبت روحك وقلبي فيك تولع يا دلع يا دلع دلع ، قلبي غير قلبك ما حب يلي قلبك اطيب قلب انت غنيلي عالحب وانا بقعد بتسمع يا دلع يا دلع دلع .

لا تضيع ولا تضيعني دقة قلبك سمعني وبحبك لا تلوعني قلبي من الحب ملوع يا دلع يا دلع دلع كل الاحباب بالغرام تدلعوا وكل القلوب من الفراق توجعوا ومن يوم ما عيونك حاكوني بالوما وبعدن عبوني فيك عم يطلعوا .

مغروم بحسنك مغروم لا تخليلي بقلبي هموم ، يا تسلملي شو مهضوم .. وشو بيلبقلك تدلع يا دلع يا دلع دلع .

المصدر : mbc + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *