الرئيسية » ترفيه » شيمي ذات الصوت الجميل 2016-1437 sheme_a صورة شيمي الحقيقة سناب شيمي احدث صور شيمي صور زفات شيمي اسم شيمي الحقيقي
صورة شيمي 1437
صورة شيمي 1437

شيمي ذات الصوت الجميل 2016-1437 sheme_a صورة شيمي الحقيقة سناب شيمي احدث صور شيمي صور زفات شيمي اسم شيمي الحقيقي

sheme_a اسمي شروق عشرينيه مواليد جده واغلب وقتي في مكه وان عشقها هو الاتحاد وان اول بدايه ليا في مسك المايك اولى ابتدائي وانها تحب ورق العنب وخلية النحل واحوب اكل الاشياء الحامضه اكثر من الحاليه شرابي المفضل كودرد و شاني وشكلاتتي المفضله بابيلي .

اما اكبر اخواني انا ومزاجيه واتميز بموهبة السماجه ودايم احب اتكلم بعفويه وما احب الرسميات واكره ماعندي الناس النفسيه اللي طول وقتها قالبه جوها فوق تحت وحزينه واحب افيد غيري واعششششششق الصغار اللي كلامهم مكسر .

ما اطيق الدلع والبنت اللي تدلع في كلامها وشروق بدون جوال ؟ زي الولد اللي عندو رخصه ومايملك سياره نايف ما اقصدك واموت موت مؤقت لمن اشوف صرصور
لمن اعصب البيت كلو يتجنبني ام العبيد ومو دايم اقرا الكومنتات الا لو مروقه اقراها والايام الباقيه صحباتي يجو يقولولي ادا في شي مهم .

اربعه بنات من صحباتي يدخلو حسابي يساعدوني لو كنت مشغوله او تعبانه وعلى طاريهم تراني احوبكم ي روان ونعمات ونوره و رون واجتماعيه واللي ماتعرفني وتتكلم معايا فون او غيرو لمن تقابلني مدري كيف ينزل عليا الخجل من حيث لا احتسب وفي المتوسط كانو ينادوني كراش عشان كنت قصيره ورجه ههههه .

ولأي بنت قصيره بيجي يوم وتطولي زي ما جاني نمو مفاجئ الكل استغرب منو عشان كدا لا تيأسي الا صحبتي نعمات انتي بالله انك تيأسي لأنو مافي امل انتي ومشيتك اللي زي البطريق و عندي حساسيه من الموز والبيض و الصوت الحلو وراثه في عيلتنا ومصدرو بابا واصلا اهل بابا كلهم اصواتهم تخرفن ماشاءالله و اللي طلبوني اجاوب في التاق كتير وجاوبتكم .

وقد قامت إذاعة الرياض ممثلة في برنامج الهواء هوانا الذي يقدمه المذيع فارس العيد باستضافة نجمة الانستقرام الفتاة الموهوبة ذات الصوت الجميل الملقبة بشيمي .

وحقق اللقاء صدًى واسعاً من قِبل المتابعين لشروق حيث استهل العيد بطرح بعض الأسئلة عليها فيما يتعلق بموهبتها وذكرت بأنها تميزت بصوتها الجميل منذ أن كانت في مراحل دراستها الابتدائية حيث كانت تشارك دوماً في الإذاعة المدرسية وأيضاً قدمت العديد من الحفلات والمهرجانات النسائية واستمرت بتطوير موهبتها بالدعم اللامحدود من والدتها وصديقاتها .

وعندما سألها العيد عن سر حبها للمجال الغنائي قالت: إنها تعشق التحدي في تقليد الألحان الصعبة بعيداً عن الموسيقى الجدير بالذكر أن شروق تحظى بمتابعين لها في موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام أكثر من 700 ألف متابع حيث تقوم بنشر مقاطع قصيرة بصوتها الجميل الذي يلاقي استحسان متابعيها .

وفي خطوة غير مسبوقة قامت بتسجيل أول أغنية بصوتها بمشاركة صديقتها بيان في إحدى الاستديوهات الأغنية المشهورة مجنون للفنان الكويتي يوسف العماني ونشرت الأغنية في اليوتيوب حيث تجاوزت المشاهدات المليون مشاهدة في غضون ثلاثة أسابيع .

في نهاية اللقاء عبرت شيمي عن شكرها لكل متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي على دعمهم وتشجيعهم لها ووجهت رسالة لكل الموهوبين بأن لا مستحيل مع الإصرار في الوصول إلى تحقيق الأحلام والأمنيات .

وختم المذيع فارس العيد اللقاء بتقديم شكره لمن ساهم في إعداد اللقاء عامر الفضل وتمنى للموهوبة شروق مزيداً من النجاح والإبداع والتميز في مسيرتها .

المصدر : المواطن + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *