الرئيسية » التعليم » نتيجة تقليل الاغتراب 2016 للتحويل بين الكليات عبر البوابة tansik.egypt
تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2016
تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2016

نتيجة تقليل الاغتراب 2016 للتحويل بين الكليات عبر البوابة tansik.egypt

نتيجة تقليل الاغتراب 2016 للتحويل بين الكليات عبر البوابة tansik.egypt  نتيجة تقليل الاغتراب 2016 عبر موقع البوابة الحكومية وذلك بعد الإنتهاء وغلق الباب أمام طلاب المرحلة الأولى والمرحلة الثانية في جمهورية مصر العربية، حيث تم الإعلان عبر الموقع الخاص بالتنسيق “بوابة التنسيق الإلكتروني” عن الإنتهاء من إستقبال طلبات تقليل الاغتراب 2016 عن طريق التحويل إلى كلية مناظرة أو غير مناظرة أو الأقرب إلى مكان السكن من الناحية الجغرافية والمحافظة التابع لها وفتح الباب للطلاب في الدور الثاني.

نتيجة تقليل الاغتراب 2016 المرحلة الثالثة
أكد رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى سيد عطا أن موقع البوابة الحكومية عبر الإنترنت بدأ إستقبال طلبات تقليل الإغتراب لجميع طلاب المرحلة الثالثة لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر، وأنه سيتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب 2016 المرحلة الثالثة بعد عيد الأضحى المبارك.

كذلك سنتابع معكم الإعلان عن المرحلة الثالثة ونقدم لكم لينك البحث السريع من أجل توفير العبئ والجهد عليكم، حيث سيتم الإعلان عن النتائج يوم السبت المقبل 17 سبتمبر 2016.

ويواصل طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات وطلاب الشهادات الفنية، تقديم طلبات تحويلات تقليل الاغتراب على موقع التنسيق الإلكترونى لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر، فى حدود النسبة المقررة (10%) من العدد المقرر للكلية بالشهادة الفنية، وذلك بداية من أمس السبت حتى يوم الأربعاء المقبل.

المراحل السابقة
بعد إعلان نتيجة تقليل الإغتراب أعلنت وزارة التربية والتعليم قفل باب التحويل بين الكليات في مصر، كذلك أعلن موقع التنسيق اليوم عن البدء بالتسجيل لتقليل الإغتراب للدور الثاني، حيث يمكنكم عبر موقع البوابة الحكومي للتنسيقات الإستفسار ومعرفة الحد الأدني وشروط تقليل الإغتراب اليوم التى من الواجب توفرها من أجل قبول تقليل الإغتراب، ومن لا تنطبق عليه الشروط سيتم إسقاط أسمه ولن يقبل له الطلب من جديد خلال هذا العام.

ويمكنكم بدء تقليل الإغتراب من خلال الصندوق التالي:
هذا وقبل تقديم طلب تقليل الاغتراب يرجى مراجعة الشروط اللازم توافرها من أجل قبول الطلب، علماً أن تقليل الإغتراب يندرج على الطلبة المقدمين أولاً وحسب الإحتياج.

أكدت الوزارة أن التحويل سيتم طريق موقع التنسيق الالكتروني فقط، وأنه لا توجد تحويلات ورقية، مشيرةً إلى أن التحويل سيكون لمرة واحدة فقط، مع استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها ” مثل اجتياز اختبار القدرات التي عقدت في المواعيد المقررة من قبل.

قواعد تقليل الإغتراب 2016
التحويل المناظر يكون في حدود الحد الأدني.
التحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدني للكلية المراد التحويل إليها.
الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي.
التحويل عن طريق موقع التنسيق الالكتروني فقط.
لا توجد تحويلات ورقية.
التحويل يكون لمرة واحدة.
إستيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها.
المفاضلة بين الطلاب علي أساس مجموع الدرجات في شهادة الثانوية العامة.
نتيجة تقليل الاغتراب 2016
يمكنكم الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2016 من خلال الرابط التالي: نتيجة تقليل الاغتراب 2016

>> موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

هذا وتم الإعلان اليوم عن نتيجة تقليل الاغتراب 2016 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني وذلك خلال الساعات الاولى من يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2016، حيث تم الإعلان عن النتيجة ليتسنى للطلاب البدء في عملية التحويل النهائي في حال القبول، حيث تسعى الوزارة إلى الإنتهاء من ملف التنسيق قبل الدخول في العام الدراسي الجديد.

>> نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2016
>> موعد بدء العام الدراسي الجديد 2016-2017

نتيجة تقليل الاغتراب 2016
نتيجة تقليل الاغتراب 2016 { ظهرت اليوم }
والجدير بالذكر أن مجموع الطلاب الذي تقدموا لتقليل الإغتراب بلغ ما يزيد عن خمسون ألف طالب في مختلف مناطق الجمهورية، هذا ويسعدنا إستقبال إستفساراتكم من خلال التعليقات المدرجة أدناه، حيث بعد إعلان النتيجة يمكنكم الدخول عبر رقم الجلوس والرقم السري لمعرفة نتيجة الكلية التى تم تقديمها لكم من أجل الإنتقال.

تأجيل نتيجة تقليل الاغتراب 2016 سابقاً
بعد أن أعلن المجلس الأعلى للجامعات، عن أن نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق، تراجعت وزارة التعليم العالى ممثلة فى مكتب التنسيق عن إعلان نتيجة التحويلات.
ويستمر مكتب التنسيق، فى فتح الباب أمام الطلاب الراغبين فى تحويلات تقليل الاغتراب حتى الآن على الموقع الإلكترونى، رغم انتهاء المدة المقررة لهذه التحويلات منذ ما يقرب من أسبوع.

تعليق واحد

  1. عايز اعراف هتظهر النتيجه امتي علشان انا مش فاهم حاجه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *