الرئيسية » التعليم » وزارة التربية والتعليم .. موعد بداية الدراسة والاجزاء المحذوفة من المناهج 2016 للثانوية العامة الملغى من المناهج الصف الاول و الثاني الاعدادى #المناهج المحذوفة للمرحلة الابتدائية
الاجزاء المحذوفة من المناهج 2016

وزارة التربية والتعليم .. موعد بداية الدراسة والاجزاء المحذوفة من المناهج 2016 للثانوية العامة الملغى من المناهج الصف الاول و الثاني الاعدادى #المناهج المحذوفة للمرحلة الابتدائية

متابعينا الكرام عبر صحيفة العين اعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد الحقيقي بداية الدراسة وايضا وقفت فى صف الطالب لما يواجهة من تغيرات فى الاحداث اليومية والضغط الشديد علية من المذاكرة والدراسة وايضا الدروس الخصوصية حيث اعلنت عن الاجزاء المحذوفة من المناهج 2016 للثانوية العامة الملغى من المناهج الصف الاول و الثاني الاعدادى #المناهج المحذوفة للمرحلة الابتدائية.

موقع وزارة التربية والتعليم يعلن عن الاجزاء المحذوفة والملغية من منهج اخر العام المرحلة الابتدائية – الاعدادية – الثانوية العامة والازهرية كاملا الترم الثاني 2016 وأعلن سمير الشرقاوى مستشار مادة التاريخ بوزارة التعليم خبر تخفيف بعض الأجزاء بمناهج الدراسات الاجتماعية للنقل، بمناهج العام الحالى، موضحاً أنه تم تحديد أجزاء من منهج الصف الرابع الابتدائى وحتى الثالث الإعدادى.

وفي هذا السياق ايضا أشار الهلالى إلى أنه تم وضع نظام لكتب الماس والساينس بحيث تكون جميع الكتب فى أيدى الطلاب مع بداية العام الدراسى، موضحاً حال ثبوت تقصير بالمديريات أو الإدارات سيتم محاسبة المسئولين، مؤكداً حرص الوزارة على طباعة الكتب قبل بدء العام الدراسى، لافتا إلى أنه خلال زيارته لإحدى المدارس فى الترم الأول فوجئ بوجود 8 كتب لم يتم تسليمها للطلاب، وقال مدير المدرسة إن الكتب لم تأت من المديرية، فرد أحد الحضور، لا الكتب دى عندنا، ومدير المدرسة لم يسلمها إلى الطلاب.

 

المحذوف-من-المناهج-2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *