الرئيسية » التعليم » اليوم السابع الان.. نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظتي المنوفية و الفيوم و حلوان
موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016
موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016

اليوم السابع الان.. نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظتي المنوفية و الفيوم و حلوان

اليوم السابع الان.. نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظتي المنوفية و الفيوم و حلوان نتيجة الثانوية العامة الان حيث أعلن الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، أن نسبة الطلاب الحاصلين على نسبة من 65% إلى أقل من 70 % عددهم 24 ألف و492 طالبا، ونسبتهم تقدر بـ 6.96% إلى عدد الناجحين، لافتا إلى أن الطلاب الحاصلين
على 60% إلى أقل من 65% عددهم 11 ألف 782 طالبا.

وفي هذا الاتجاة حيث قال الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، إن عدد طلاب الثانوية العامة الذين يدخلون امتحانات الدور الثانى وصل إلى 117 ألفا و87 طالبا وطالبة من إجمالى عدد الطلاب.

كما أكد بشير حسن المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، أن الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم يعتمد غدا الأحد نتيجة الثانوية العامة والأوائل فى مؤتمر صحفى يعقد بديوان عام الوزارة فى العاشرة والنصف صباحا.

وايضا في هذا السياق أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عقد مؤتمر صحفى غدا الأحد فى العاشرة والنصف صباحا لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة. وأضاف المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم فى تصريح خاص لـ”بوابة العين الاخبارية “، أن النتيجة ستكون فى المدارس الاثنين تابعونا للحصول علي النتائج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *