أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

تنسيق كلية الشرطة من كام “اعتماد درجة القبول في كلية الشرطة” الان كام في المية %تقبل كلية الشرطة الداخلية: لا وساطة فى الالتحاق بكلية الشرطة.. ولا استثناء لأبناء الضباط

اختبار القدرات كلية الشرطة 2015

تنسيق كلية الشرطة من كام “اعتماد درجة القبول في كلية الشرطة” الان كام في المية %تقبل كلية الشرطة الداخلية: لا وساطة فى الالتحاق بكلية الشرطة.. ولا استثناء لأبناء الضباط صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أنه لا مكانه للمحسوبية أو الوساطة فى الالتحاق بكلية الشرطة، وأن العبرة باجتياز اختبارات القبول وتوفر الشروط العامة فى المتقدم حتى يتسنى له الالتحاق بالكلية، مشددين على أنه لا استثناء لأبناء الضباط فى الالتحاق بالكلية، فالجميع سواسية فى الخضوع للاختبارات.

ووافق اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على قُبول دُفعة جديدة من الطلبة الراغبين فى الالتحاق بكُلية الشُرطة من الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.

كلسة الشرطة في مصر بتاخد من كام وتشترط الداخلية على المتقدم أن يكون مصرى الجنسية، من أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنُس، وأن يكون محمود السيرة وحسن السُمعة، وألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية فى إحدى الجرائم المنصوص عليها فى قانون العقوبات، أو ما يُماثلها من الجرائم المنصوص عليها فى القوانين الخاصة أو بعقوبة مُقيدة للحُرية فى جريمة مُخلة بالشرف أو الأمانة.

ازاي تقدم فس كلية الشرطة تابع معنا عبر بوابة العين الاخبارية و ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحُكم أو بقرار تأديبى نهائى، و أن يكون مُستوفياً شروط اللياقة الصحية والبدنية والسن، بحيث لا يقل طول قامة الطالب عن 170 سم ، وأن تتوفر فيه شرط القوام “أقصى وزن = طول الطالب – 90″، وألا يزيد عمره فى مطلع أكتوبر المقبل عن 22 سنة ميلادية، فضلاً عن استكماله لشروط اللياقة الصحية للخدمة فى هيئة الشرطة، واجتيازه اختبارات اللياقة البدنية بما لا يقل عن 50 % من مجموع الدرجات المقررة للاختبار، وألا يكون المتقدم متزوجاً أثناء قيده بالأكاديمية القبول في كليات الشرطة في مصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *