أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

اخبار الثانوية العامة 2016 صفحات الغس تواصل اكذيبها بنشر نتيجة الثانوية العامة

من صحيفة العين ننشر لكم احدث اخبار الثانوية العامة حيث للمرة الخامسة صفحات الغس تواصل اكذيبها بنشر نتيجة الثانوية العامة 2016.

واصلت صفحات الغش أكاذيبهم بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة على مواقع التواصل الاجتماعى، وزعمت صفحة بالغش اتجمعنا على فيس بوك وجود صورة لعدد من أسماء طلاب الثانوية العامة بأرقام جلوسهم.

وعلقت الصفحة على الصور قائلة، “فى ناس مستغربة أوى أننا بنجيب أرقام الجلوس والنتيجة إزاى.. إحنا عندنا برامج اختراق على جميع برامج السوشيال ميديا وكنا بنجيب الامتحانات بنفس الطريقه”.

وبعد نشر الصور بدقائق تم حذفها من على الصفحة، وتم نشر صورة أخرى مكتوب عليها “صورة رقم جلوس ابن أختى على الصفحة إزاى والناس بتتصل بينا من إمبارح أنت جبتها منين أنا هبلغ عنكم مباحث الإنترنت”، وعلقت الصفحة “إحنا مش بنخاف مصر كلها بتشتكى فينا”. وهذه ليست المرة الأولى التى تعلن فيها صفحات الغش، نشرها لنتائج امتحانات طلاب الثانوية العامة.

فقد سبقتها صفحة “شاومينج” زاعمة نشرها نتائج طلاب الثانوية العامة، كما نشرت صورة من كشف النتائج، وأكدت أن وزارة التربية والتعليم نجحت بالفعل فى غلق العديد من الصفحات التابعة لها، إلا أنها لم تتمكن من وقف تسريب النتيجة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *