أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

“موعد امتحانات اختبارات الثانوية العامة اليمنية” بعد تأجيل اختبارات طلاب الثانوية العامة في المحافظات المحررة حتى يوم الأحد 24 يوليو 2016م

بوابة العين ننقل اليكم “موعد امتحانات اختبارات الثانوية العامة اليمنية” بعد تأجيل اختبارات طلاب الثانوية العامة في المحافظات المحررة حتى يوم الأحد 24 يوليو 2016م أعلن القائم بأعمال وزارة التربية والتعليم – نائب الوزير الدكتور عبدالله سالم لملس على صفحة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن تأجيل موعد إجراء اختبارات الثانوية العامة في المناطق المحررة إلى يوم يوم الأحد 24 يوليو 2016م..

موعد تادية اختبارات وامتحانات الثانوية اليمنية امتي فيما جاء في منشوره على موقع التواصل الأجماعي: تأجيل موعد إجراء اختبارات الثانوية العامةأقرت اللجنة العليا للاختبارات مساء اليوم باجتماعها الدوري السادس المنعقد بمقرها في عدن.. تأجيل اختبارات طلاب الثانوية العامة في المحافظات المحررة حتى يوم الأحد 24 يوليو 2016م.. وسيتم لاحقاً نشر جدول الاختبارات.

تابع ايضا.. دة: تفكيك «6» عبوات ناسفة يحملها إرهابي علمت “عكاظ” أن فرقة أمنية خاصة نجحت على إبطال “4”عبوات ناسفة كان يحملها انتحاري القنصلية الامريكية في جدة، وتم إبطالها من دون حدوث أية أضرار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *