أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

“موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية” تأجل موعد اختبارات الثانوية العامة بالمحافظات المحررة.. الموعد الجديد لامتحانات الثانوية اليمنية 2016

بوابة العين “موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية” تأجل موعد اختبارات الثانوية العامة بالمحافظات المحررة.. الموعد الجديد لامتحانات الثانوية اليمنية.. أعلن القائم بأعمال وزارة التربية والتعليم – نائب الوزير الدكتور عبدالله سالم لملس على صفحة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن تأجيل موعد إجراء اختبارات الثانوية العامة في المناطق المحررة إلى يوم يوم الأحد 24 يوليو 2016م..

فيما جاء في منشوره على موقع التواصل الأجماعي تأجيل موعد إجراء اختبارات الثانوية العامة وأقرت اللجنة العليا للاختبارات مساء اليوم باجتماعها الدوري السادس المنعقد بمقرها في عدن.. تأجيل اختبارات طلاب الثانوية العامة في المحافظات المحررة حتى يوم الأحد 24 يوليو 2016م.. وسيتم لاحقاً نشر جدول الاختبارات.

تابع ايضا.. الرئيس يهنئ بذكرى تحرير عدن وخطاب مرتقب بمناسبة العيد
وجه الرئيس عبدربه منصور هادي تهانيه إلى كافة أبناء الشعب اليمني وبصفة خاصة أبناء محافظة عدن بمناسبة الذكرى الأولى لتحريرها من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية,في شهر يوليو 2015.

وأحيت القوى السياسية والمقاومة والسلطة المحلية أمس الأحد هذه الذكرى وأجمعت البيانات والموافق الصادرة عنها على أهمية هذا اليوم وطالبت باعتباره يوما وطنيا,ودعت للاهتمام بالمقاومة ورعاية أسر الشهداء.

وأشاد الرئيس في برقيته التي نشرتها وكالة الأنباء الرسمية,بأبناء عدن الذين تحملوا الصعاب وواجهوا آلة العدوان الغاشمة التي استباحت المدينة ودمرت بناها وقتلت شبابها وأطفالها ونسائها في عدوان واجتياح سافر لا يفعله غير الغزاة والطامعين وهم كذلك مليشيات الحوثي وصالح الذين لايزالون الى اليوم يواصلون حربهم العدوانية المدمرة على الشعب اليمني الاعزل في تعز وغيرها.

وقال ” إن انتصار عدن هو بمثابة عودة الروح للجسد حيث توالت بعده الانتصارات في مختلف المحافظات المجاورة وحريُ بِنَا اليوم ونحن نحتفي معكم بالذكرى الأولى لتحرير عدن الحبيبة ان نترحم على ارواح شهدائنا الأبرار الذين قدموا حياتهم رخيصة في سبيل العزة والرفعة والانتصار لقضايا الوطن، كما اتمنى الشفاء العاجل للجرحى والذي لن نألوا جهدا في تقديم كل أشكال المتابعه لحالاتهم والعناية بأسرهم”.

وثمن بجهود الاشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الذين امتزجت دمائهم الطاهرة مع دماء إخوانهم اليمنيين في تحقيق تلك الانتصارات تحت راية “عاصفة الحزم” و”عودة الأمل” التي نتطلع معا الى عودة الخدمات كاملة التي تستحقها عدن الصمود والانتصار.

ودعا رئيس الجمهورية في هذه المناسبة وخلال هذه الأيام المباركة الجميع الى التلاحم ووحدة الصف لمواجهة العقبات والتحديات التي لا تزال تتربص بالجميع .

وقال “اننا قادرون على تجاوز كل تلك التحديات وبناء مستقبل بلدنا الذي نتطلع اليه وننشده جميعا”وسيوجه الرئيس خطاباً هاماً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة عيد الفطر المبارك ،وسيتطرق من خلاله الى مختلف القضايا التي تهم واقع و حاضر ومستقبل اليمن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *