أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

ظهرت الان.. موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية نتائج امتحانات شهادة الثانوية في لبنان 2016 ادبي وعلمي الدورة الاولى

نظهرت الان.. موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية نتائج امتحانات شهادة الثانوية في لبنان 2016 ادبي وعلمي الدورة الاولى الان نتائج امتحانات شهادة الثانوية في لبنان 2016 ادبي وعلمي الدورة الاولى اعلن وزير التربية والتعليم العام الياس بو صعب ان نسبة النجاح في الشهادة الثانوية العامة وصلت الى 78.99% بفروعها الاربعة.

نتائج الامتحانات الرسمية 2016 #نتائج امتحانات لبنان بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط موقع فحص ومعرفة نتيجة امتحانات الرسمية في لبنان لعام 2016 حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنانية على نتيجة امتحانات الرسمية لعام 2016 ويمكنكم بسهولة التعرف على نتيجة الامتحانات الرسمية لعام 2016 فقط قم بإدخال إسمك ورقمك الجلوس في المكان الخاص به لكي تتمكن من فحص النتائج.

حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم على نتيجة امتحانات الرسمية في دولة لبنان وبامكنك ان تستعلم على نتيجة اختبارات الامتحانات بإدخال اسمك ورقمك الجلوس في المكان الخاص به لكي تتمكن من فحص ومعرفة نتائج الامتحانات في بيروت , محافظة جبل لبنان , محافظة لبنان الشمالي , محافظة البقاع , محافظة النبطية , محافظة الجنوب.

واشار بو صعب الى انه وبالشهادة الـ”LH” معدل النجاح 74.09%. وجبل لبنان حلى بالمرتبة الاولى بنسبة 82.83%.

في شهادة الـ”SG” نسبة النجاح: 86.16% والبقاع حلى بالمرتبة الاولى 93.95%.

في شهادة الـ”SE” نسبة النجاح 74.19% والشمال حلى بالمرتبة الاولى 77.69%.

في شهادة الـ”SV” نسبة النجاح: 83.11% والجنوب حلى بالمرتية الاولى بنسبة 86.86%.

اما عن اسماء الطلاب المتفوقين في امتحانات الشهادة الثانوية العامة فأعلن بو صعب عن اسمائهم والبعض منهم كانوا حاضرين في المؤتمر الصحفي الى جانب الوزير في شهادة الـ”LH”: الاولى وبمعدل 16.83 بيرلا عواد.
في شهادة الـ”SH”: كوثر عبد الإمام.
في الشهادة الـ”SV”: أحمد العباس العطّار.
في الشهادة الـ”SE”: سارة مروان إياس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *