الرئيسية | التعليم

#عاجل:بالصور وقفة طلاب الثانوية العامة ضد تاجيل الامتحانات الان شاهد تظاهر المئات من طلاب الثانوية العامة احتجاجا علي تأجيل الامتحانات

بوابة العين بالصور #عاجل:تظاهر المئات من طلاب الثانوية العامة احتجاجا علي تأجيل الامتحانات يشهد محيط وزارة التربية والتعليم، مظاهرات طلابية احتجاجا على قرار إلغاء امتحان مادة الديناميكا وتأجيل ما تبقى من امتحانات يومي 2 و4 يوليو تخوفا من التسريب، وإعداد امتحانات بديلة، والمطالبة بإقالة وزير التربية والتعليم.

كما تحولت الوزارة، إلى ثكنة عسكرية حيث شهدت إجراءات أمنية غير مسبوقة من الداخل والخارج تحسبا لتطور الأمور، وانضمت قبل قليل مسيرة جديدة من الطلاب وأولياء الأمور إلى المظاهرات التي حاصرت بوابات الوزارة.

الصور.. مظاهرة لطلاب الثانوية العامة بالسويس تطالب بإقالة وزير التعليم

نظم المئات من طلاب الثانوية العامة بالسويس تظاهرة أمام مبني محافظة السويس للمطالبة بإقالة وزير التربية والتعليم ورفض تاجيل الامتحانات ووقف الطلاب أمام مبني محافظة السويس ورددوا هتافات متكررة ترفض الغاء امتحانات أو التأجيل وتطالب بإقالة وزير التربية والتعليم.

وأكد الطلاب، أن المسئول عن تسريب الامتحانات هم مسئولو وزارة التربية والتعليم وليس الطلاب الذين يتعرضون للعقاب الجماعي. كما قام الطلاب بالسير في شارع المحافظة مرددين الهتافات ومطالبين من المسئولين بالسويس بمساندة الطلبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *