أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

تسريب امتحان الفرنساوى 2016 شاومينج بيغشش ثانوية عامة نموذج امتحان الفرنساوى 2016 المسرب

تسريب امتحان الفرنساوى 2016
تسريب امتحان الفرنساوى 2016

نموذج اجابة امتحان الفرنساوى 2016 المسرب؛ تستعد صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة لتسريب امتحان الفرنساوى ثانوية عامة 2016 منذ الأن بعد النجاح الساحق الذي حققته صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة في تسريب عدة امتحانات منها العربى والدين والانجليزى، ومن المعروف لدينا أن امتحان الفرنساوى لطلاب الثانوية العامة سينعقد يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2016 بتوقيت مصر.

هناك إشاعات أطلقها القائمين على صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة بأن عملية تسريب امتحان الفرنساوى للثانوية العامة 2016 تمت بالفعل ، وأن بحوزتهم حاليا ورقة امتحان الفرنساوى المسربة والإجابات النموذجية لامتحان الفرنساوى ثانوية عامة 2016 ولكنهم لن يقوموا بنشرها حتى لا تقوم وزارة التربية والتعليم بتغيير اسئلة امتحان مادة الفرنساوى لطلاب الثانوي العام 2016 إذا اكتشفوا عملية تسريب الامتحان الخاص بالفرنساوى ثانوية عامة 2016 .

وطالب القائمين على صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة من الطلاب الانتظار حتى موعد انعقاد امتحان الفرنساوى يوم الخميس 23/6/2016 حتى بداية الامتحان باللجان وتأكد القائمين على صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة من أن ورقة امتحان الفرنساوى التي بحوزتهم لم يتم تغييرها ، ثم يقومون بعملية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2016 التقليدية.

ورقة تسريب امتحان الفرنساوى 2016 ووفقا لجدول امتحانات الثانوية العامة فإن امتحان الفرنساوى للثانوية العامة 2016 سوف ينعقد في تمام الساعة الـ 9 صباح يوم الخميس الموافق 23/6/2016 لكن حاليا تجد جميع الطلاب تبحث على جوجل عن تسريب امتحان الفرنساوى للثانوية العامة 2016 أملا في العثور على نتيجة بحث ترضي شغفهم.

يعتمد أدمنز صفحات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2016 على قيام أحد من داخل لجنة امتحانية لا يوجد بها مراقبة كافية مثلا ان تكون في محافظة نائية، او تكون اللجنة بمنطقة شعبية فيخشى المراقبون فيها الاحتكاك بالطلاب خوفا على حياتهم ويتركوهم يقوموا بكل شئ ، فيقوم معدومي الضمير بتصوير ورقة الاسئلة لامتحان الفرنساوى بكاميرا الموبايل بمجرد استلام أوراق الاسئلة الخاصة بمادة الفرنساوى ثانوية عامة 2016 .

ومن ثم يقوم بإرسالها إلى القائمين على صفحات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2016 عبر الانترنت ، وهنا تكون عملية تسريب اسئلة امتحان الفرنساوى ثانوية عامة 2016 قد تمت بنجاح .

ثم يقوم المسئولين عن صفحات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2016 بإجابة اسئلة امتحان الفرنساوى ثانوية عامة 2016 تباعا بحيث يتم إجابة السؤال الأول الذي تم تسريبه ورفع الإجابة على صفحات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2016 ، ثم السؤال الثاني ، وهكذا حتى تتم عملية تسريب أسئلة امتحان مادة الفرنساوى ثانوية عامة 2016 بالإجابة النموذجية كاملة.

هل تم تسريب امتحان الفرنساوى 2016

نفى محمد سعد، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى حقيقة امتحان الفرنساوى المتداول على بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعى، مؤكدا أنه لا علاقة له بالامتحان الحقيقى للمادة، مطالبا أولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق وراء ما ينشر. يشار إلى أن طلاب الثانوية العامة نظام حديث يختبرون اليوم الخميس فى مادة الفرنساوى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *