أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

نتيجة الثانوى التجارى 2016.. شهادة الصف الثالث الثانوى التجارى برقم الجلوس نتيجة ثانوى تجارى برقم الجلوس 2016 نتيجه الثانوى التجارى برقم الجلوس

نتيجة الثانوى التجارى 2016
نتيجة الثانوى التجارى 2016

نتيجه الثانوى التجارى برقم الجلوس 2016 بوابة العين، واليوم مع نتيجة الثانوى التجارى 2016 حيث فى هذه الايام قد انتهت العديد من الصفوف الدراسية من الامتحانات نهائيا وتنتظر نتيجتها النهائية .

ينتظر طلاب الثانوى التجارى؛ قرار وزير التعليم الفنى ان يأذن بنشر نتائج الامتحانات لجميع الصفوف فى الثانوى التجارى لعام 2016؛ وذلك بعدما قامت صفحات التواصل الاجتماعي وخصوصا الفيس بوك، باصدار اشاعات عن النتيجة من شأنها ان توتر الطلاب ، وخصوصا نسبة النجاح والتي وصفوها بالمتدنية ، ونحن في صحيفة العين نرجوا من طلاب وطالبات الثانوى التجارى ان لا يهتموا بمثل هذه الاشاعات، وان النتيجة لم تصدر عنها اي تصريحات حتى الان .

وسيقوم موقع بوابة العين الاخبارى؛ بنقل كل تفاصيل واخبار نتيجة الثانوى التجارى 2016، لجميع الصفوف الاول والثانى والثالث، حتى يطمئن الطلاب لنتيجتهم وهم مقبول على مرحلة جديدة، بعد انتهائهم من هذه السنة الدراسية الصعبة على كل طالب وطالبة منهم، فنتمنى لهم التوفيق فى القادم .

المهم من طلاب وطالبات الشهادة الفنية لهذا العام هو ان يهتموا جيدا للاختيار وخصوصا طلاب الصف الثالث الثانوى التجارى لما بعد النتيجة، الان موقع العين يتيح لكم نتيجة الثانوى التجارى 2016، وهى فى الترم الثانى من المقرر ان تعلن خلال هذه الايام وذلك بعد انتهاء كنترولات الشهادة الفنية 2016 الترم الثانى من تصحيح كافة مواد نتيجة الثانوى التجارى 2016 .

وقد قاربت نتيجة الثانوى التجارى 2016 من الاعلان والظهور للنور حيث ينتظر الطلاب النتيجة على احر من الجمر، ونحن فى صحيفة العين سوف نمكنكم من الاطلاع على النتيجة بأسرع طريقة وبسهولة تامة وقبل نزولها فى المدارس او اى من المواقع الاخرى .

وسوف يقوم وزير التعليم الفنى باعتماد نتيجة الثانوى التجارى 2016 وذلك فى الايام المقبلة ايذانا منه بنشرها على الموقع الرسمي المخصص لذلك وهو موقع وزارة التربية والتعليم .

اكتب رقم جلوسك فى التعليقات: نتيجة الثانوى التجارى 2016 برقم الجلوس

وفي الايام القادمة سوف نضع لكم روابط نتيجة الثانوى التجارى 2016 حال ظهورها فانتظرونا على بوابة العين ونرجوا منكم التفاعل وكتابة ارقام الجلوس وسوف نقوم بالرد عليك بنتيجتك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *