الرئيسية | التعليم

موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2016 #موقع النسب sis موقع الوزارة عرض معدل نتايج الثانويه العامه 2016

موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2016
موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2016

موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2016 حيث أكد مجلس أبوظبي للتعليم أنه بإمكان طلبة الـ«ثاني عشر» وذويهم معرفة نتائج الامتحانات، باستخدام نظام معلومات الطالب، المتوافر على الموقع الإلكتروني للمجلس«eSIS»، ويمكنهم طباعة بطاقة درجات الطالب وكشف الدرجات، وكذلك إمكانية إصدار وتصديق الشهادات إلكترونياً، بالإضافة إلى مركز خدمة الجمهور بالمجلس، وتُوفر الخدمات في تسع مدارس مختارة مفوضة لتقديم الخدمة.

لكل طلاب شهادة الثانوية العامة الان موقع العين يتيح لكم موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2016، وهى فى الترم الثانى من المقرر ان تعلن خلال هذه الايام وذلك بعد انتهاء كنترولات شهادة الثانوية العامة 2016 الترم الثانى من تصحيح كافة مواد موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2016 .

وقد قارب موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2016 من الاعلان عن النتيجة وذلك حتي نظهر الينا في النور حيث ينتظر الطلاب النتيجة على احر من الجمر، ونحن فى صحيفة العين سوف نمكنكم من الاطلاع على النتيجة بأسرع طريقة وبسهولة تامة وقبل نزولها فى المدارس او اى من المواقع الاخرى .

وسوف يقوم محافظ البحيرة باعتماد موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2016 وذلك فى الايام المقبلة ايذانا منه بنشرها على الموقع الرسمي المخصص لذلك وهو موقع مديرية التربية والتعليم بالامارات ، موقع وزارة التربية والتعليم بالامارات ، موقع معلوماتي البحيرة .

وسوف يقوم وزيرة التربية والتعليم باعتماد نتائج الثانوية العامة، وذلك ايذانا منه بنشرها على موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2016 وايضا علي موقع معلوماتي الثانوية العامة .

اكتب رقم جلوسك فى التعليقات: موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2016 برقم الجلوس

موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2016 بالرقم الشخصي والاكاديمي من هنا

تعليق واحد

  1. محمد يوسف البلوشي

    57616

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *