الرئيسية | التعليم

شاومنيج 2016 اجابة امتحان الفيزياء ثانوية عامة 2016

تسريب اهم أسئلة الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2016 التي لم تخرج عنها أسئلة امتحان أخر العام

شاومنيج 2016  اجابة امتحان الفيزياء ثانوية عامة 2016

أخيرا سيطرت وزارة التربية والتعليم على مسلسل تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2016، ولم تنجح شاومينج فى اجابة امتحان الفيزياء 2016 أو علم النفس، واستكفوا بأسئلة وإجابات غير حقيقية ليلة الامتحان لتدريب الطلاب، بينما تم إغلاق الصفحة على الفيسبوك.

هل يتساوى الطالب المتفوق مع الطالب الغشاش، هذا هو حال وزارة التربية والتعليم بعد تسريب اجابة امتحان مادة الفيزياء 2016 وعلم النفس والاجتماع، على صفحات الفيسبوك، وعلى الرغم من إغلاق الصفحة الرسمية لشاومينج بيغشش ثانوية عامة إلا أن هناك صفحات بديلة لا تنتهي.

ظهرت بعض الأسئلة بإجابتها متداولة عبر مواقع التواصل ينسبونها لإمتحان الفيزياء المقرر صباح اليوم، ولكن يبدو أن تلك الأسئلة غير صحيحة بالمرة لأن الوزارة لم تأتى فى بيان بإلغاء الإمتحان، وهذا ما أعلنته وزارة التربية والتعليم بالفترة الأخيرة.

يؤدى طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوى العام غدا الأحد إمتحان الفيزياء للقسم العملى، ومادة علم النفس لطلبة الشعبة الأدبية، وكالعادة الطلاب ينتظرون أى تسريب لامتحانات الثانوية العامة ولكن أعلنت صفحة شاومنج بأنها قررت وقف التسريبات، حيث أنها وصلت للهدف الذى تسعي له، وقررت تغيير نشاط الصفحة حسب مقترحات الطلاب، ولكن هذا التصريح الخطير أصاب جميع الطلاب بالصدمة خاصة الذين يعتمدون على التسريبات فى المواد السابقة، وقالوا تتركنا فى أهم حاجة.

وحاولت وزارة التربية والتعليم القبض على المتهمين فى قضية تسريب إمتحانات الثانوية العامة، حيث بدأ التسريب بعد دخول اللجان بدقائق وتم وضع الإجابات النموذجية على صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، وبالتالى وقع الظلم على كثير من الطلاب وتساوى الجميع من يفتح الكتاب طوال العام ومن لم يفتحه.

ولكن ظن الجميع أن الصفحة التى تتحدث باسم شاومينج ما هى إلا صفحة تتبع وزارة التربية والتعليم لتسكين الطلاب، وستكون التسريبات مستمرة فى موعدها، وننتظر معكم أحدث مايتداوله الطلاب على مواقع التواصل الإجتماعى وأن التسريبات المنتشرة غير صحيحة بالمرة، ونحذر الطلاب من الإنجراف وراء تلك الأخبار ومراجعة المادة جيدا لأن الربع درجة يفرق مع تنسيق الثانوية العامة.

إجابة امتحان الفيزياء 2016:

نحن بانتظار إنتهاء الطلاب من تأدية إمتحان الفيزياء وسوف ننشر لكم الإجابات النموذجية مباشرة عقب إنتهاء المدة المحددة من الإمتحان، ولن نستيطع بنشر أى إجابات قبل هذا الموعد المحدد، وبالتوفيق لجميع الطلاب وانتظرونا فى وضع الإجابات النموذجية خلال ساعات قليلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *