الرئيسية » التعليم » التسجيل في الجامعات: رابط التسجيل في جامعة الملك فيصل 1438 التسجيل الموحد للجامعات 1438 جامعة الملك فيصل التسجيل عن بعد 1438
القبول في جامعة الملك فيصل
القبول في جامعة الملك فيصل

التسجيل في الجامعات: رابط التسجيل في جامعة الملك فيصل 1438 التسجيل الموحد للجامعات 1438 جامعة الملك فيصل التسجيل عن بعد 1438

التسجيل في الجامعات: رابط التسجيل في جامعة الملك فيصل 1438 التسجيل الموحد للجامعات 1438 جامعة الملك فيصل التسجيل عن بعد 1438 .

التسجيل في الجامعات 1438 حيث تعرض لكم صحيفة العين اليوم طريقة و​آلية التسجيل في جامعة الملك فيصل 1438 حيث يتم تسجيل المقررات الدراسية في الجامعة بطريقة آلية عن طريق نظام البانر وتهدف الجامعة من خلال هذا النظام إلى الوصول إلى ميكنة شاملة لعملية التسجيل .

ويخدم نظام البانر طلاب وطالبات الجامعة بحيث يقوم الطالب / الطالبة باختيار مقرراته الدراسية حسب مستواه الدراسي ومعدله التراكمي لكل فصل دراسي ويتيح له اختيار الجدول الدراسي المناسب له .

علماً بأن نظام البانر يحدث بيانات الطلاب والطالبات، ونظام حساب المعدل الفصلي و المعدل التراكمي ، واسترجاع بيانات الطالب في نظام البانر ، وجدول الطالب الدراسي الأسبوعي .

موعد التسجيل في جامعة الملك فيصل

يسر جامعة الملك فيصل أن تعلن عن مواعيد القبول للمتقدمين/المتقدمات الراغبين في الالتحاق بالجامعة لنظام البكالوريوس الانتظام ونظام الدبلوم، وبمشيئة الله ستفتح بوابة القبول الالكترونية في يوم الأحد في تاريخ 7 /9 /1437هـ الموافق 12 /6 /2016م ويستمر حتى يوم السبت 13/ 9 / 1437هـ الموافق 18 /6 /2016م.

يقوم الطالب بملء نموذج طلب الالتحاق بنفسه ويعد مسؤول عن صحة المعلومات التي يدونها ، إن حسن اختيار وترتيب التخصصات من المهام الأساسية التي يجب على الطالب أن يوليها كل العناية والاهتمام، على أن تكون الرغبة متوافقة مع الشروط المعلنة .

إن أنظمة الجامعات تمنع الطالب من التقدم للجامعة المقيد بها ، يحق للطالب المنقطع إعادة قيده في جامعته خلال أربعة فصول دراسية من تاريخ طي القيد أما من انقطع مدة تزيد عن أربعة فصول ولم يكن مفصول من جامعته فيمكن قبوله كطالب مستجد حسب شروط القبول المعلنة .

لا يحق للطالب المفصول لأسباب تعليمية إعادة التقديم لنفس جامعته ويمكنه التقدم للقبول في جامعة أخرى ، إن أنظمة الجامعات تمنع قبول أو تحويل أي طالب إذا كان مفصول من أي جامعة أخرى لأسباب تأديبية .

إن أنظمة الجامعات تمنع قبول من مضى على حصوله على الثانوية العامة أو ما يعادلها مدة تزيد على خمس سنوات .

رابط التسجيل في جامعة الملك فيصل

التسجيل في جامعة الملك فيصل 1438 من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *