الرئيسية | التعليم

نسب القبول في جامعة الملك فيصل 1437 التسجيل في جامعة الملك فيصل عن بعد 1437 جامعة الملك فيصل البانر 1437 جامعة الملك فيصل انتساب الطلاب 1437

القبول في جامعة الملك فيصل
القبول في جامعة الملك فيصل

نسب القبول في جامعة الملك فيصل 1437 التسجيل في جامعة الملك فيصل عن بعد 1437 جامعة الملك فيصل البانر 1437 جامعة الملك فيصل انتساب الطلاب 1437 .

يسر جامعة الملك فيصل أن تعلن عن مواعيد القبول للمتقدمين/المتقدمات الراغبين في الالتحاق بالجامعة لنظام البكالوريوس الانتظام ونظام الدبلوم، وبمشيئة الله ستفتح بوابة القبول الالكترونية في يوم الأحد في تاريخ 7 /9 /1437هـ الموافق 12 /6 /2016م ويستمر حتى يوم السبت 13/ 9 / 1437هـ الموافق 18 /6 /2016م صرح بذلك سعادة الدكتور/ محمد بن عبد الوهاب الفريدان عميد القبول والتسجيل .

آلية التسجيل في جامعة الملك فيصل 1437 يتم تسجيل المقررات الدراسية في الجامعة بطريقة آلية عن طريق نظام البانر وتهدف الجامعة من خلال هذا النظام إلى الوصول إلى ميكنة شاملة لعملية التسجيل

ويخدم نظام البانر طلاب وطالبات الجامعة بحيث يقوم الطالب / الطالبة باختيار مقرراته الدراسية حسب مستواه الدراسي ومعدله التراكمي لكل فصل دراسي ويتيح له اختيار الجدول الدراسي المناسب له .

علماً بأن نظام البانر يحدث بيانات الطلاب والطالبات، ونظام حساب المعدل الفصلي و المعدل التراكمي ، واسترجاع بيانات الطالب في نظام البانر ، وجدول الطالب الدراسي الأسبوعي .

شروط القبول بجامعة الملك فيصل 1437

شروط القبول بجامعة الملك فيصل للطلبة المستجدين ان يكون الطالب او الطالبة حاصلا علي شهادة الثانوية العامة او ما يعادلها داخل المملكة او خارجها ، بتقدير عام وخاص وفق ما يقرره مجلس الكلية التي يرغب الالحتاق بها .

2- الايكون قد مضي علي حصوله الشهادة مدة تزيد علي الخمس سنوات .
3- ان يكون حسن السيرة والسلوك .
4-ان يؤدي اختبار القدرات الذي يجريه المركز الوطني للقياس والتقويم .
5-ان يؤدي بنجاح اي اختبار ، او مقابلة شخصية يراها مجلس الجامعة .
6-ان يكون لائقا طبيا بموجب وثيقة طبية للكليات الطبية .
7-ان يحصل علي موافقة من مرجعه بالدراسة اذا كان يعمل في اي جهة حكومة او خاصة .
8-ان يستوفي اي شروط اخري يحددها مجلس الجامعة وتعلن وقت التقدين .
9-تكون المفاضلة بين المتقدمين ممن تنطبق عليهم جميع الشروط وفقا لدرجاتهم في اختبار الشهادة الثانوية العامة والمقابلة الشخصية واختبارات القياس والتقويم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *