أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

#موقع شاومينج بيغشش تسريب امتحان امتحان علم النفس 2016 توقعات علم النفس تسريب امتحان علم النفس والاجتماع 2016

زوارنا ومتابعينا عبر صحيفة العين _ تسريب امتحان علم النفس 2016 تسريب امتحان علم النفس والإجتماع للثانوية العامة 2016 ، هو تحد جديد لصفحات تسريب الإمتحانات على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أمام وزارة التربية والتعليم ، حيث أكدت تلك الصفحات وبالتحديد صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2016 على فيسبوك بأنها ستقوم بتسريب باقي الإمتحانات تباعا واحد تلو الأخر وذلك قبل بدء موقع الإمتحان الرسمي بساعات قليلة.

توقعات علم النفس 2016 وتثبت الممارسات السابقة لتلك الصفحات على فيسبوك والتي قاموا فيها بتسريب إمتحانات سابقة مثل امتحان اللغة العربية وامتحان التربية الدينية واللغة الإنجليزية وغيره على صدق تلك الصفحات وقدرتها على تسريب نماذج الأسئلة ونماذج الإجابات الرسمية والمعتمدة والخاصة بإمتحانات الثانوية العامة 2016 ، مما جعل الكثيرين من طلاب المرحلة الثانوية العامة يدخلوان إلى صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2016 ويتسائلون : هل تم تسريب امتحان علم النفس والإجتماع للثانوية العامة 2016 أم لا . كذل أيضا تسائل بعض من طلال شعبة العلوم والرياضيات عن تسريب امتحان الفزياء للثانوية العامة.

تسريب امتحان علم النفس والاجتماع 2016 ومع تلك الممارسات الغير شرعية التي تمارسها صفحات الغش على فيسبوك وغيره ، وتقول بأنها تفعل ذلك وتقوم بتسريب الإمتحانات بسبب تعنت الوزارة وإصرارها على عدم إصلاح منظومة التعليم في مصر . مما دعى بعض المسؤلين داخل وزارة التربية والتعليم بتقديم بعض القوانين المقترحة إلى مجلس الشعب لتتم مناقشتها بخصوص إصلاح وتعديل منظومة الثانوية العامة ، وكان أخر تلك القوانين هو قانون مقترح بإلغاء تنسيق الثانوية العامة وجعل القبول بالكليات عن طريق إختبارات قدرات وليس بالمجموع الذي يحصل عليه الطالب امتحان امتحان علم النفس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *