أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2016 اليوم الخميس 9\6\2016 تنقل لكم صحبفة العين اخر اخبار التعليم ، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2016 برقم الجلوس.

 البوابة الالكترونية محافظة سوهاج إعتمد محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد العظيم، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح 72%، حيث أدى 66744 طالباً وطالبة إمتحانات الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي بسوهاج.

وكانت كنترولات المديريات التعليمية المختلفة بالمحافظة قد إنتهت من  نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2016، ليتم إعتمادها اليوم بشكل رسمي من قبل المحافظ، على أن تكون متاحة بالمدارس يوم غد.

الآن وبعد إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج، أصبحت متاحة برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، يمكنكم الدخول إليها من هنا .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

كل ما عليكم فعله هو الدخول إلى الرابط السابق الخاص بالبوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، ومن ثم إدخال رقم جلوس الطالب في المكان المخصص له، وسوف تظهر لكم النتيجة الخاصة به.

كما تقدم لكم أُسرة “مصر فايف” خدمة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج عن طريق رقم الجلوس في تعليق، وسنوافيكم بالنتيجة في اسرع وقت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *