أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

اعترافات أحد مؤسسى صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”

عاجل تنقل لكم صحيفة العين اليوم الاربعاء 8\6\2016 اعترافات أحد مؤسسى صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” بالمنوفية و يؤكد انه لا يعرف شئ عن هذه التسريبات.

“والله ماعرفش حاجة عنهم أنا كل اللى كنت بعمله بدخل على الصفحة زى زى اى حد من المواطنين لمتابعة تسريب امتحانات الثانوية العامة”.. بهذه الكلمات بدأ اعترافاته “محمد أ” 19 سنة طالب بكلية الهندسة جامعة المنوفية، والمقيم طه شبرا التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية والمتهم فى كونه أحد مؤسسى صفحة شاومينج بيغش الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وتابع: “تعرفت على أدمن الصفحة من العام الماضى أثناء وضعهم أول امتحانات الثانوية العامة، عندما عقبت على أحد الامتحانات بأن الإجابة المنشورة عبر الصفحة بها إجابات خاطئة ووقتها تحدث معى أدمن الصفحة فى المشاركة معهم فى تسريب الامتحانات للطلاب عبر الفيس بوك وقام بإرسال نموذج الأسئلة للإجابة عليه، وردها مرة أخرى إليه لنشرها على الصفحة وبمعاينة الصفحة تبين وجود رسائل على الأكونت الخاص به مع أدمن صفحة شاومينج بيغشش طلاب الثانوية العامة”.

وأكد أنه لم يعرف شخصية أدمن الصحفة نهائيا، وإنما كان التواصل عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وبالعرض على المستشار محمد زيادة رئيس نيابة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، قرر حبسه لانضمامه لصفحة شاومينج بيغش الثانوية العامة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *