الرئيسية » التعليم » عاجل : وزير التعليم : عندى “أجهزة” فى كل لجنة بتوضحلى ايه اللى بيحصل
220162112104780095

عاجل : وزير التعليم : عندى “أجهزة” فى كل لجنة بتوضحلى ايه اللى بيحصل

عاجل : اليوم الاربعاء 8\6\2016 تكشف لكم صحيفة العين  آخر اخبار التعليم فى مصر , و بالتحديد الثانويه العامه , يوضح وزير التربيه و التعليم الدكتور الهلالى الشربينى انه لديه اجهزه خاصه تكشف له ما يحدث فى جميع اللجان.

قال الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، إن رصد وضبط حالات الغش يعنى أن هناك منظومة قوية للتربية والتعليم، موضحاً أن مدرسة البدارى بأسيوط تبين وجود نزوح طلاب بها من محافظة الدلتا، وتم إلغاء هذه التحويلات وتغيير لجان الامتحانات وإحالة المتسببين فيها للتحقيق.

وأضاف فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء: “عندى أجهزة فى كل لجنة بتقولى أيه اللى بيحصل، وليس هناك لجان مخصصة لطلاب من فئة معينة، ولم أترك ما يمكن أن يفكر فيه أى انسان لتأمين الثانوية العامة إلا وتم فعلها”.

وأكد أن مواقع تسريب الامتحانات تقوم بتسريب امتحانات كثيرة لا علاقة لها بالامتحان الأساسى، مؤكدًا إنه ليس كل ما يُسرب هو الامتحان الأساسى.

وفيما يتعلق بالمدارس الخاصة، أوضح أنه تم وضع المصروفات المتعلقة بكل مدرسة على الصفحة الرسمية للوزارة، ويستطيع كل ولى أمر أن يدخل على الموقع لمعرفة المصروفات وإذا وجد أى زيادة عليه إبلاغ الوزارة على الفور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *