أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

تحرير 7 محاضر غش بالثانوية الازهرية .. وطالب قام ” بتلخيص ” مادة المنطق على قميصه

اليوم الثلاثاء 7\6\2016 , الأزهر : تحرير سبعة محاضر غش و طالب يقوم بتلخيص المادة على قميصة لسهولة الغش و للتذكير انها كانت مادة ” المنطق”.
شهدت إمتحانات لشهادة الثانوية الأزهرية (القسم الأدبي ) فى مادة المنطق الحديث ، وبلغ إجمالى عدد محاضر الغش 7 محاضر ، بينها واقعة طريفة لطالب بتلخيص الإجابة في أوراق ولصقها على قميصه .

وقال الأزهر الشريف فى بيان له ، أن المتابعات اليوم أسفرت فى منطقة القليوبية عن تحرير 5 محاضر غش بلجنة شبين القناطر حيث تنوعت المحاضر ما بين الغش بالهاتف المحمول والفيزا كارد بالإضافة الي تحرير محضر غش لطالب قام بتلخيص الإجابة في أوراق ولصقها على القميص ، وفى منطقة بنى سويف تم تحرير محضر لطالب بلجنة العدوى حيث وجد معه محمول داخل اللجنة وتم عمل محضر له وإحالته للشئون القانونية لاتخاذ اللازم .

وأضاف البيان ، أنه تم تحرير محضر غش لطالبة عثر معها على فيزا كارت وتم احالتها للشئون القانونية لاتخاذ اللازم ، كما تم التواصل مع أكثر من( 15) رئيس لجنه لوجود حالات تواصل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وتبين أن الاتصال من خارج اللجنة ، كما تم التواصل مع رؤساء اللجان وذلك بفرض التوقيع على الأختام التي تكون على ورقة الأسئلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *