الرئيسية » التعليم » نتيجة الشهادة السودانية 2016 موقع وزارة التربية والتعليم السودان نتيجة الشهادة الثانوية رابط اعلان نتائج الشهادة السودانية 2016
نتيجة الشهادة السودانية 2016
نتيجة الشهادة السودانية 2016

نتيجة الشهادة السودانية 2016 موقع وزارة التربية والتعليم السودان نتيجة الشهادة الثانوية رابط اعلان نتائج الشهادة السودانية 2016

اخر اخبار نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2016 بوابة العين، واليوم مع نتيجة الشهادة السودانية 2016 حيث فى هذه الايام قد انتهت العديد من الصفوف الدراسية من الامتحانات نهائيا وتنتظر نتيجتها النهائية .

لكل طلاب الشهادة السودانية الان موقع العين يتيح لكم نتيجة الشهادة السودانية 2016، وهى فى الترم الثانى من المقرر ان تعلن خلال هذه الايام وذلك بعد انتهاء كنترولات الشهادة السودانية 2016 الترم الثانى من تصحيح كافة مواد نتيجة الشهادة السودانية 2016 .

وقد قاربت نتيجة الشهادة السودانية 2016 من الاعلان والظهور للنور حيث ينتظر الطلاب النتيجة على احر من الجمر، ونحن فى صحيفة العين سوف نمكنكم من الاطلاع على النتيجة بأسرع طريقة وبسهولة تامة وقبل نزولها فى المدارس او اى من المواقع الاخرى .

وسوف يقوم محافظ البحيرة باعتماد نتيجة الشهادة السودانية 2016 وذلك فى الايام المقبلة ايذانا منه بنشرها على الموقع الرسمي المخصص لذلك وهو موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ، موقع وزارة التربية والتعليم ، موقع محافظة البحيرة .

اكتب رقم جلوسك فى التعليقات: نتيجة الشهادة السودانية 2016 الترم الثانى برقم الجلوس

وفي الايام القادمة سوف نضع لكم روابط نتيجة الشهادة السودانية 2016 حال ظهورها فانتظرونا على بوابة العين ونرجوا منكم التفاعل وكتابة ارقام الجلوس وسوف نقوم بالرد عليك بنتيجتك .

أعلنت وزيرة التربية والتعليم بالسودان سعاد عبدالرازق، أن نتيجة الشهادة السودانية لهذا العام ستعلن خلال الأيام القليلة القادمة قبيل حلول شهر رمضان المعظم، مؤكدة اكتمال التريبات كافة الخاصة بإعلانها والتي سيجري عرضها على رئيس الجمهورية قبل إعلانها ، وقالت الوزيرة عبدالرازق لدى حديثها نهار الجمعة في برنامج (مؤتمر إذاعي) بإذاعة أمدرمان، إن الترتيبات كافة لإعلان النتيجة تسير طبقاً للخطة الموضوعة, مجددة اهتمام وزارة التربية بقضية التعليم وحرصها على النهوض بهذا القطاع بولايات البلاد كافة .

وقالت إن وزارة التربية ستتابع بدقة تنفيذ كل السياسات المعنية بالتعليم, مؤكدة أهمية مشاركة أهل التعليم في تطوير العملية التربوية والتعليمية بالبلاد ، واستعرضت الوزيرة خلال البرنامج جهود الوزارة في تطوير العملية التعليمية، مشيرة إلى تواصل الجهود في حوسبة التعليم، مشيدة بمنظمات المجتمع المدني الوطنية والأجنبية التي تشارك في دعم التعليم بالبلاد.

المصدر : الشروق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *